الأولمبية تؤكد أهمية إتقان اللغات الأجنبية للكوادر

0 141

- الإعلانات -

الخرطوم 25-11-2019م – أكد سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية المهندس حسام الدين هاشم أهمية وضرورة إتقان اللغات الأجنبية للكوادر التي تعمل في الاتحادات الرياضية.

ولفت إلى دوره وتأثيره الإيجابي نحو الوجود في الفعاليات والملتقيات الخارجية.

جاء ذلك بمناسبة ختام كورس المصطلحات الإنجليزية التي نظمته الأكاديمية الأولمبية في الفترة من ١٢ حتى ٢٤ الجاري الذي استهدف الاتحادات الرياضية بمشاركة ١٦ دارسا ودارسة تحت إشراف المحاضر دكتور يحيى آدم إلياس.

واستعرض سكرتير اللجنة الأولمبية ملامح وفوائد إتقان اللغات قائلا، إن إتقان اللغات تساعد الاتحادات في بناء وخلق أرضية خصبة من التواصل مع اتحاداتها القارية والدولية من خلال متابعة التطورات والمستجدات وأشاد بالأدوار الكبيرة التي ظلت تقوم بها الأكاديمية الأولمبية تجاه تأهيل ورفع قدرات منسوبي الاتحادات في المجالات المتعلقة بالمجال الرياضي كافة.  

       إلى ذلك أعرب د. سيف الدين ميرغني رئيس مجلس إدارة الأكاديمية عن سعادته بنجاح الكورس وأكد سعي الأكاديمية في المضي قدما لرفع كفاءة وقدرات الكوادر الرياضية في شتى ضروب الرياضة المختلفة.

        ومن جانبه تحدث عصام الحاج نيابة عن الدارسين وعدد الفوائد والمعلومات القيمة المكتسبة من الكورس وشكر أسرة اللجنة الأولمبية والأكاديمية ودكتور يحيى إلياس على هذا الدور الكبير الذي قاموا به تجاه تأهيل الكوادر الرياضية

تعليقات
Loading...