رياضية

الأهلي يحلق في نهائي أفريقيا بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي!

الأهلي يحلق في نهائي أفريقيا

القاهرة، مصر – 27 أبريل 2024، حيث واصل النادي الأهلي المصري رحلة التألق في دوري أبطال أفريقيا، وتأهل إلى نهائي البطولة للمرة الخامسة على التوالي، بعد فوزه الساحق على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة مساء الجمعة، في إياب نصف النهائي، على استاد القاهرة الدولي، كل هذا وأكثر يمكنك الاطلاع عليه بالتفصيل فيما يلي عبر موقعنا.

سيطرة أهلاوية مطلقة

فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، واستطاع محمد مجدي “أفشة” افتتاح التسجيل في الدقيقة 14، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

هدفان يؤكدان التأهل

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه على مرمى مازيمبي، ونجح بيرسي تاو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يسجل محمد هاني الهدف الثالث في الدقيقة 82، ليُكمل الثلاثية ويؤكد تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة.

معركة نارية في النهائي

سيواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا الفائز من لقاء الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في مباراة نارية تقام في ملعب محمد الخامس بالمغرب يوم 21 مايو 2024.

سعادة غامرة في أرجاء القلعة الحمراء

عقب المباراة، عبر كابتن الأهلي، محمد الشناوي، عن سعادته الكبيرة بالتأهل إلى نهائي البطولة، وقدم الشكر لزملائه والجهاز الفني والجماهير على دعمهم المتواصل.

إنجاز تاريخي جديد للأهلي

يعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي إنجازا تاريخيا لم يحققه أي فريق آخر في تاريخ البطولة.

واصل الأهلي مسيرته المظفرة في دوري أبطال أفريقيا، وخطا خطوة مهمة نحو تحقيق لقب قاري جديد يضاف إلى خزينته الحافلة بالإنجازات، فمع وجود لاعبين مميزين مثل محمد الشناوي و محمد مجدي “أفشة” و بيرسي تاو، وإدارة فنية ذكية بقيادة بيتسو موسيماني، يمكن للأهلي تحقيق حلمه وإسعاد جماهيره العريضة في نهائي البطولة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى