منوعات

مي سليم تشارك جمهور الخليج قصة حب مؤثرة في فيلم “بنقدر ظروفك”

مي سليم تشارك جمهور الخليج قصة حب مؤثرة

القاهرة، مصر (19 مايو 2024): كشفت الفنانة المصرية مي سليم النقاب عن موعد عرض فيلمها الجديد “بنقدر ظروفك” في دول الخليج، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

موعد العرض

أعلنت مي سليم أن فيلم “بنقدر ظروفك” سيُعرض في جميع دور العرض السينمائية بدول الخليج ابتداءً من يوم 23 مايو 2024، وذلك بعد عرضه في مصر يوم 22 مايو.

ترقب وانتظار

أثار إعلان مي سليم موعد عرض فيلم “بنقدر ظروفك” في الخليج حالة من الترقب والانتظار لدى محبيها في دول الخليج، الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم من خلال التعليقات على منشورها.

قصة الفيلم

يدور فيلم “بنقدر ظروفك” حول قصة حب رومانسية تجمع بين “حسن” (أحمد الفيشاوي) و”ملك” (مي سليم)، اللذان يعيشان في حارة فقيرة في مصر، ويواجهان العديد من التحديات والصعوبات بسبب ظروفهما المعيشية الصعبة.

مشاركة فنية مميزة

يشارك في بطولة فيلم “بنقدر ظروفك” إلى جانب مي سليم، النجم أحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين المميزين، مثل نسرين طافش، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين.

كيمياء فنية رائعة

أظهرت المقاطع الدعائية للفيلم التي نشرتها مي سليم على “إنستجرام” وجود كيمياء فنية رائعة بينها وبين أحمد الفيشاوي، وهو ما زاد من ترقب الجمهور لمشاهدة الفيلم.

تفاعل كبير من جمهور الخليج

تفاعل جمهور الخليج بشكل كبير مع منشورات مي سليم المتعلقة بفيلم “بنقدر ظروفك”، وأعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم وتقديم الدعم للفنانة المصرية.

رسائل محبة ودعم

انهالت على مي سليم رسائل الحب والدعم من جمهورها في الخليج، الذين عبروا عن شغفهم بمتابعة أعمالها الفنية، وتمنوا لها النجاح والتوفيق في فيلمها الجديد.

مقتطفات من الفيلم

نشرت مي سليم على حسابها على “إنستجرام” مقتطفات من فيلم “بنقدر ظروفك”، أظهرت بعض المشاهد الرومانسية بينها وبين أحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى بعض المشاهد التي تظهر الصعوبات التي يواجهها بطلا الفيلم بسبب ظروفهما المعيشية.

يعد فيلم “بنقدر ظروفك” من الأعمال السينمائية التي تناقش قضايا اجتماعية هامة، وتسلط الضوء على قدرة الحب على التغلب على الصعوبات، ونظرًا لقصة الفيلم المؤثرة والمشاركة الفنية المميزة، من المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دول الخليج.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى