منوعات

ثلاثية الزمالك تلهم رسائل حب لـ هنادي مهنا من جمهورها

ثلاثية الزمالك تحقق مزيد من السعادة للجمهور

القاهرة، مصر (20 مايو 2024): لا تزال رسائل الحب والتقدير تتوالى على الفنانة المصرية هنادي مهنا من جمهورها، بعد حضورها مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في إطار الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة 19 مايو 2024، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

حضور مميز ومشاركة فاعلة

لفتت الفنانة المصرية هنادي مهنا الأنظار بتواجدها في مدرج استاد القاهرة الدولي، لتشجيع فريق الزمالك في مباراته ضد الاتحاد السكندري في إطار الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة 19 مايو 2024.

تفاعل جماهيري

حرصت هنادي مهنا على مشاركة جمهور الزمالك فرحته بفوز فريقهم بثلاثية نظيفة، والتقطت العديد من الصور معهم، ونشرتها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

موجة من الحب والتقدير

انهالت على هنادي مهنا رسائل من جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبروا فيها عن سعادتهم بتواجدها في المباراة، ودعمهم لها كممثلة موهوبة ولها حضور مميز.

رسائل من الجمهور لـ هنادي مهنا

تواجدت الفنانة هنادي مهنا في استاد القاهرة لتشجيع فريق الزمالك، وحرصت على التقاط الصور مع الجماهير، وقد تلقت هنادي مهنا العديد من الرسائل من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبروا فيها عن سعادتهم بتواجدها في المباراة ودعمهم لها.

بعض من رسائل الجمهور

  • “شرفتينا يا هنادي، وربنا يوفق الزمالك”
  • “مبروك الفوز للزمالك، وشكرا لوجودك يا هنادي”
  • “أنتي زملكاوية أصيلة، ووجودك في الاستاد أسعدنا”
  • “جميلة وذوقها حلو، وبتشجعي الزمالك كمان، مفيش أحلى من كده”
  • “هنادي مهنا رمز للجمال والأخلاق، ووجودها في الاستاد شرف كبير لنا”

أداء قوي من الزمالك

سيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق محمود عبد الغني وأحمد مصطفى، وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك ضغطه على مرمى الاتحاد، وأضاف هدفًا ثالثًا من تسديدة قوية لمحمد عبد الشافي.

تألق لاعبي الزمالك

تألق لاعبو الزمالك في جميع الخطوط، وقدموا أداء مميزًا نال إعجاب الجماهير، وبرز بشكل خاص محمود عبد الغني الذي سجل هدفًا وصنع آخر، وأحمد مصطفى الذي سجل هدفًا، ومحمد عبد الشافي الذي سجل هدفًا وصنع آخر.

فرصة ذهبية للزمالك

مع هذا الفوز، اقترب الزمالك من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، حيث يتصدر جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الأهلي قبل جولتين من نهاية البطولة.

أظهر تواجد الفنانة هنادي مهنا في استاد القاهرة مدى تفاعلها مع الجماهير، وحبها لفريق الزمالك، وهو ما زاد من شعبيتها بين محبيها، وعبر الجمهور عن سعادتهم بتواجدها ودعمهم لها، حيث حقق الزمالك فوزًا هامًا في مباراة أمس الجمعة، و ازدادت فرصته في حسم لقب الدوري المصري الممتاز، وقدم لاعبو الزمالك أداءً مميزًا نال إعجاب الجماهير، الذين عبروا عن سعادتهم بالفوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى