ميزة جديدة في «واتساب»: «تقدر تفتح الحساب على أكتر من جهاز في توقيت واحد» ..

0 94

قرر تطبيق المراسلة الفورية « واتساب »، التخلص من مشكلة عدم فتح التطبيق على أكثر من جهاز في وقت واحد، والتي عانى منها المستخدمون لفترة طويلة، وطالما بحثوا عن حل لها دون جدوى، وذكر واتساب، أنه جرى التوصل لحل مشكلة عدم إمكانية فتح التطبيق على أكثر من جهاز في وقت واحد، وفقا لـ«سبوتنيك» نقلا عن موقع «WABetaInfo».

وبحسب «سبوتنيك» فقد احتوى الإصدار التجريبي الجديد من تطبيق واتساب « 2.21.30»، على ميزة جديدة تدعى «Log ou»، والتي تلغي ربط جهازك بحساب واتساب الرئيسي، ما يعني أن المستخدمين بإمكانهم فتح التطبيق على أكثر من جهاز بحرية.

لربط جهاز اخر لحسابك على الواتساب
لربط جهاز اخر لحسابك

كما احتوى الإصدار على خاصية «multi device»، التي تتيح التشغيل المتزامن للتطبيق على أجهزة متعددة، وأيضا القيام بالمحادثات والفيديوهات المختلفة دون الحاجة لاتصال الإنترنت عبر الهاتف.

ويجري ربط التطبيق بجهاز معين ورقم هاتف، وأثناء وجود الميزة في الاختبار التجريبي المبكر، ستتلقى الإصدارات الحالية من التطبيق دعمًا لعدة أجهزة في وقت لاحق، ولم يجري إعلان موعد تعديل الإصدار حتى آلان.

انتقادات عنيفة

ويذكر أن واتساب تعرض لهجوم عنيف وانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية، بسبب تغيير سياسته وإطلاق تحديثات جديدة من شأنها تهديد خصوصية المستخدمين، ما أدى إلى اتجاههم لتطبيقات بديلة للحفاظ على سرية رسائلهم ومحادثاتهم.

التحديثات لا تؤثر على الخصوصية

وقال التطبيق إنه يريد أن يكون واضحا مع المستخدمين بشأن التحديثات الجديدة، حيث إن الأمر لا يؤثر على خصوصية رسائلهم مع الأصدقاء أو العائلة بأي شكل من الأشكال، بدلاً من ذلك، تتضمن التحديثات الجديدة التغييرات المتعلقة بمراسلة شركة على واتساب، وهو أمر اختياري ويوفر مزيدًا من الشفافية حول كيفية جمع البيانات واستخدامها.

وبالرغم من الإيضاح إلا أن المستخدمين لم يقتنعوا، واستمروا في اللجوء للتطبيقات الأخرى، ما تسبب في تراجع «واتساب» عن قراره بحذف الحسابات في 8 فبراير، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...