البوشي تسلم تاور دعم الرياضيين مكافحة كورونا

0 32

تسلم البرفسيور صديق تاور عضو مجلس السيادة نائب رئيس لجنة الطواري الصحية اليوم تبرع الرياضيين لدعم مكافحة كورونا بقيمة تقدر بمليار جنية.

وقالت الأستاذة ولاء البوشي وزيرة الشباب والرياضة أن المبادرة تعبر عن إهتمام ودور المجتمع الرياضي ووقفتة المشرفة في وقت المحن والأزمات وهي رسالة الرياضة وتعاونها وإهتمامها بقضايا المجتمع.

وأضافت في تصريح صحفي بحسب وكالة السودان للانباء أن المبادرة شارك فيها كل الرياضين من من كل انحاء السودان (الحكام والادرايين والمدربين)، مشيرة الي ان الوزارة قامت بتسليم كل دورها لتكون تحت تصرف وزارة الصحة، كما وجهت كل الاندية والاتحادات والمرافق الرياضية بالولايات لتكون تحت تصرف وزارة الصحة وان عدد من الاندية قدمت مجهود مقدر حيث قام اتحاد الكرة بولاية كسلا بتعقيم سوق المدينة كما ان اندية الهلال والمريخ والاتحاد العام لكرة القدم قدمت دورها لتكون تحت تصرف لجنة الطواري الصحية.

وقالت الوزيرة انها فخورة بجهود المجتمع الرياضي وتعاونة وتوحيد الجهود وقيم المواطنة وروح الثورة، مشيدة بدور الكوادر الصحية والاطباء والمتطوعين ورجال المقاومة وكل من ساهم في الحد من انتشار فايروس كورونا.

الخرطوم ( كوش نيوز)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...