منوعات

هل هو توأم ضائع؟ أحمد حلمي يفاجئ جمهوره بشبيه مذهل له!

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره بشبيه مذهل له!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري أحمد حلمي وهو بصحبة شاب يشبهه بشكل غريب يدعى “محمد حلمي”، فهو ابن أخيه الراحل أيضاً، حيث يلتقطان سويًا صورة “سيلفي” ويرددان نفس الحوار الموجود في فيلم”الدادة دودي” للفنانة ياسمين عبد العزيز، ليثير موجة من التساؤلات حول هوية هذا الشاب، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

ضجة كبيرة على السوشيال

أثار ظهور أحمد حلمي مع شاب يشبهه ويحمل نفس اسمه ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، حيث انهالت التعليقات على الفيديو من قبل محبي الفنان المصري، الذين عبروا عن دهشتهم الشديدة من الشبه الكبير بينهما.

تفاصيل الفيديو

يظهر الفيديو المتداول على إنستجرام وتيك توك، الفنان أحمد حلمي وهو بصحبة شاب يدعى “محمد حلمي” أيضاً، حيث يلتقطان سويًا صورة “سيلفي” ويرددان نفس المقطع الموجود في فيلم ” الدادة دودي” للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث قدما معاً مقطعا كوميديا وظهر الاثنان وهما يقولان “أنا مش كريم أنا كرم”، وبعدها يردد الآخر نفس المقطع، وهو المقطع الذي قدمه الثنائي التوأم في الفيلم.

ردود فعل الجمهور

أثار ظهور أحمد حلمي مع شاب يشبهه ويحمل نفس اسمه ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، حيث انهالت التعليقات على الفيديو من قبل محبي الفنان المصري، الذين عبروا عن دهشتهم الشديدة من الشبه الكبير بينهما.

التكهنات حول هوية الشاب

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا تكهنات حول هوية الشاب “محمد حلمي”، حيث رجح البعض أنه قد يكون ابن أخ للفنان أحمد حلمي، بينما اعتقد آخرون أنه مجرد معجب يشبهه.

توضيح من أحمد حلمي

اتضح أن الشاب محمد حلمي هو ابن شقيقه الراحل خالد حلمي، الذي توفي نهاية العام الماضي، بعد متاعب صحية في القلب.

مشاركة الفيديو

حقق الفيديو انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصد عشرات الآلاف من المشاهدات والمشاركات خلال ساعات قليلة.

لا تزال هوية الشاب الذي ظهر مع الفنان أحمد حلمي تثير فضول كثير من الجمهور، وما هو مؤكد أن هذا الظهور قد أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأثار دهشة الجمهور من الشبه الكبير بينهما.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى