منوعات

ميرنا نور الدين: ليلة سعيدة مع الأصدقاء في عيد ميلادها!

ميرنا نور الدين: ليلة عيد ميلادها!

احتفلت الفنانة المصرية ميرنا نور الدين بعيد ميلادها وسط أجواء من الفرح والبهجة، بحضور عددٍ كبيرٍ من أصدقائها المقربين في أحد المطاعم الفاخرة بالقاهرة، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

صور تعبر عن فرحة عارمة

شاركت ميرنا متابعيها على إنستجرام صورًا من حفل عيد ميلادها، حيث ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة، محاطة بأصدقائها الذين عبروا عن محبتهم وتقديرهم لها.

لحظات مميزة مع الأصدقاء

تخلل الحفل العديد من اللحظات المميزة، حيث استمتعت ميرنا وأصدقائها بتناول الطعام والغناء والرقص، متبادلين أطراف الحديث والضحكات في اجواء من المرح و السعادة.

تفاعل إيجابي من الجمهور

حظيت صور ميرنا بتفاعل إيجابي كبير من قبل متابعيها، الذين انهالوا عليها بالتهاني والتبريكات، متمنين لها عامًا مليئًا بالسعادة والنجاح.

أجواء مفعمة بالبهجة

ساد الحفل أجواء مفعمة بالبهجة والفرح، حيث استمتعت ميرنا وأصدقائها بتناول الطعام والغناء والرقص، متبادلين أطراف الحديث والضحكات.

ميرنا تشارك صورًا من الحفل

شاركت ميرنا نور الدين متابعيها على انستجرام صورًا من حفل عيد ميلادها، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة، محاطة بأصدقائها الذين عبروا عن محبتهم وتقديرهم لها.

آخر أعمال  ميرنا نور الدين

آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو مسلسل “الحشاشين” الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024، وقد جسدت فيه شخصية “دنيا زاد”.

ومن أعمالها الأخيرة الأخرى

  • فيلم “في عز الضهر” (2024)
  • مسلسل “نصي التاني” (2023) – حكاية “شيرين”
  • فيلم “بعد الشر” (2023) – بدور “مريم”
  • فيلم “بلوموندو” (2023) – بدور “هانيا”
  • مسلسل “الأختيار 3: القرار” (2023) – بدور “بسمة”
  • فيلم “الجريمة” (2022) – بدور “علا الناضوري”

بالإضافة إلى مشاركتها في:

  • مسرحية “سلام مربع” (2021) : حيث قامت فيها بدور فريد من اجمل ادوارها .
  • مسلسل “كوفيد 25” (2021)

ميرنا نور الدين نجمة متميزة تحب الحياة وتقدر صداقاتها، حيث تجسد ميرنا نور الدين مثالًا رائعًا للنجمة المتميزة التي تحب الحياة وتقدر صداقاتها، ففي عيد ميلادها، حرصت على مشاركة فرحتها مع أصدقائها المقربين، مما يدل على مدى اهتمامها بوجودهم في حياتها، حيث تعد ميرنا من الفنانات المحبوبات في الوسط الفني، وذلك لما تتمتع به من موهبة كبيرة وشخصية محببة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى