منوعات

صابرين تعلن زواجها بعد قصة حب 30 عامًا: من هو زوجها؟

صابرين تعلن زواجها بعد قصة حب 30 عامًا

ظهرت الفنانة صابرين مع زوجها لأول مرة في الجمعة الماضية في حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي الذي اقيم في واحد من الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث فاجأت الفنانة المصرية صابرين جمهورها بإعلان زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك بعد قصة حب جمعتهما منذ 30 عامًا، وقد أثار هذا الإعلان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور مع خبر زواجها بكثافة، مهنئين إياها بهذه الخطوة الجديدة في حياتها، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

من هو عامر الصباح؟

عامر الصباح هو منتج لبناني شهير، يمتلك شركة “صباح كبتشرز” للإنتاج الفني، والتي قدمت العديد من الأعمال الناجحة في السينما والتلفزيون، وقد سبق له الزواج من الفنانة اللبنانية نور، ولديه منها ابن وابنة.

قصة حب عمرها 30 عامًا

تعرفت صابرين على عامر الصباح لأول مرة في عام 1988، عندما شاركت في بطولة فيلمين من إنتاجه، وهما “أنا والعذاب وهواك” و”لست قاتلاً”. ونشأت بينهما قصة حب قوية، لكنهما لم يتزوجا في ذلك الوقت.

لقاء بعد 30 عامًا

جمع القدر صابرين وعامر الصباح مرة أخرى بعد 30 عامًا، حيث التقيا في حفل زفاف أحد أصدقائهما المشتركين، وتجددت مشاعر الحب بينهما، وقررا الزواج بعد فترة قصيرة.

زواج هادئ بعيدًا عن الأضواء

أقيم زواج صابرين وعامر الصباح في أجواء عائلية هادئة، بعيدًا عن أعين الإعلام، وحرصت صابرين على عدم مشاركة صور من حفل زفافها مع الجمهور، احترامًا لرغبة زوجها في الخصوصية.

سعادة غامرة لصابرين

أعربت صابرين عن سعادتها الغامرة بزواجها من عامر الصباح، وقالت في تصريحات صحفية: “أنا سعيدة جدًا بزواجي من عامر، فهو إنسان رائع ويشعرني بالأمان والاستقرار”.

ردود فعل إيجابية من الجمهور

لاقى خبر زواج صابرين تفاعلاً إيجابيًا من قبل الجمهور، حيث عبر الكثيرون عن سعادتهم لها وتمنوا لها حياة زوجية سعيدة، كما أشادوا بقرارها الزواج بعد سنوات طويلة من العيش بمفردها.

كتبت صابرين قصة حب جديدة بعد 30 عامًا، لتثبت أن الحب لا يعرف عمرًا ولا حدودًا، وزواجها من عامر الصباح هو بداية جديدة لمرحلة مليئة بالسعادة والاستقرار في حياتها.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى