منوعات

رانيا يوسف تكشف كواليس آخر يوم تصوير مسلسل “السرداب”

رانيا يوسف في مسلسل "السرداب"

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كواليس آخر يوم تصوير لمسلسلها الجديد “السرداب“، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

كواليس مثيرة

يظهر الفيديو لقطات حصرية من كواليس التصوير، حيث تظهر “رانيا” وهي تتفاعل مع فريق العمل، وتشاركهم بعض اللحظات المضحكة، كما تظهر بعض اللقطات “رانيا” وهي تؤدي بعض المشاهد من المسلسل.

مشاركة الجمهور

تفاعل جمهور “رانيا” بشكل كبير مع الفيديو، حيث عبروا عن سعادتهم برؤية كواليس المسلسل، وشوقهم لمشاهدة العمل على الشاشة، كما عبروا عن إعجابهم بأداء “رانيا” وموهبتها.

مسلسل “السرداب”

يعد مسلسل “السرداب” من أحدث الأعمال الدرامية التي تعرض على شاشة “الحياة” المصرية، وهو من نوعية الكوميديا السوداء، ويشارك في بطولته كل من: رانيا يوسف، أحمد حاتم، محمد رضوان، آية سماحة، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وآخرون.

قصة مثيرة

يقدم مسلسل “السرداب” قصة مُثيرة وغامضة تدور أحداثها حول سلمى (رانيا يوسف)، وهي شابة تعيش في العصر الحديث، وتعاني من العديد من المشاكل في حياتها الشخصية والمهنية.

اكتشاف السرداب

تصادف “سلمى” سردابًا غامضًا في منزلها القديم، وتقرر استكشافه، وسرعان ما تكتشف أن هذا السرداب هو بوابة زمنية ترجع بالزمن إلى الأربعينيات.

رحلة عبر الزمن

تسافر “سلمى” عبر الزمن إلى الأربعينيات، حيث تعيش العديد من المواقف المثيرة وتواجه العديد من التحديات، وتصادف “سلمى” في رحلتها شابًا وسيمًا (أحمد حاتم)، وتنشأ بينهما علاقة رومانسية معقدة.

غموض وتشويق

تصبح “سلمى” محاصرة في زمنها، وتحاول جاهدة العثور على طريقٍ للعودة إلى عصرها، وتواجه “سلمى” العديد من المخاطر و الأعداء الذين يحاولون منعها من العودة إلى عصرها.

عودة رانيا يوسف للكوميديا

يعد مسلسل “السرداب” عودة للفنانة رانيا يوسف إلى نوعية الكوميديا بعد غياب لبعض الوقت، وتألقت “رانيا” في دورها بالمسلسل، حيث قدمت أداء كوميديًا مميزًا نال إعجاب الجمهور.

مشاركة مميزة لأحمد حاتم

يشارك الفنان أحمد حاتم في بطولة مسلسل “السرداب” ويقدم دورًا مميزًا فيه، وينجح “حاتم” في تجسيد شخصية شاب يعيش العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

إخراج عبد الرحمن أبو غزالة

يتولى إخراج مسلسل “السرداب” المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من أهم المخرجين المصريين في الوقت الحالي، وقد سبق لـ “أبو غزالة” إخراج العديد من الأعمال الناجحة، مثل: مسلسل “لعبة الموت” و مسلسل “البيت الكبير”.

حيث ينتظر عرض مسلسل “السرداب” خلال الفترة القادمة، وسط توقعات كبيرة بأن يحقق نجاحًا كبيرًا، خاصة بعد الكشف عن بعض كواليسه المثيرة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى