اخبار السودان

القضارف تدفع بقوات إلى منطقة البطانة

متابعات-الراي السوداني- تستعد ولاية القضارف للدفع بقوة كبيرة من قوات الشرطة إلى منطقة سهل البطانة،حيث تم اليوم السبت تخريج دفعة جديدة من شرطة ولايةالقضارف مهمتها تأمين سهل البطانة والموسم الزراعي والمسارات .

 

 

 

 

 

واعلن اللواء شرطة عصام الدين محجوب مدير شرطة ولاية القضارف لدي مخاطبته حفل التخريج استعداد قوات الشرطة لتأمين الموسم الزراعى والمسارات الرعوية بالولاية.

 

 

 

 

وحسم وضبط التفلتات الامنية بسهل البطانة وأوضح أن تأمين الموسم الزراعي والمسارات الرعوية بالولاية ياتى ضمن التزامات الشرطة بسد هذه الثغرة التى تخل بالامن والسلام المجتمعى تحقيقا للاكتفاء الذاتى بإنجاح الموسم الزراعى وتأمين المخزون الإستراتيجى الذى ينعكس على إستقرار الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والمعيشية .

 

 

 

 

وأبان أن شرطة الولاية درجت على إنفاذ هذه العملية التأمينية بصورة راتبة وفق خطط مدروسة بالتنسيق مع قوات الإحتياطى المركزى .

 

 

 

من جانبه أعلن العقيد شرطة خالد محمد عبدالله قائد قوات الإحتياطي المركزى بولاية القضارف عن الدفع بتعزيزات شرطية كبيرة من قوات الإحتياطى المركزى لتأمين المشاريع الزراعية والمناطق الرعوية بعموم دائرة مناطق إختصاص ولاية القضارف.

 

 

 

وناشد المواطنين بالتعاون مع القوات فى مناطق إنتشارها وتقديم المساعدة لها حتى تتمكن من أداء مهامها وواجباتها فى حماية الزرع والضرع ووجه بالتبليغ الفوري عن أى مظهر من مظاهر التعدى والتفلت والأنشطة الإجرامية .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى