اخبار السودانمنوعات

التلفزيون يوضح حقيقة منع مذيعة من ارتداء التوب وتهديدها بالطرد

اخبار السودان - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – أصدرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بيانا وضحت فيه صحة المعلومات الرائجة حول منع إحدى المذيعات من ارتداء توب الكربة أحدى الأزياء المميزة لإحدى القوميات.

 

وقال التلفزيون بأنه تناقلت بعض وسائط التواصل الاجتماعي اليوم خبرا مفاده ان المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الاستاذ ابراهيم البزعي قد ابدى ملاحظات سالبة تجاه الزي الذي ترتديه احدى المذيعات المنتمية لاحدى مكونات شرق السودان ما فسر رفضا لهوية وثقافة المكون القبلي لهذه المذيعة.

 

وأكدت ادارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ان ما دار من حديث جرى قبل أربعة اشهر لم ترد فيه اي اساءة لأي مكون قبلي بل بات من المستغرب اثارته الان.

 

وقالت الهيئة في بيانها أن السيد المدير العام ابدى ملاحظة حول التحية باللغة البجاوية في الأخبار ونصحها وتقبلت ذلك ثم بدأت تتطور مهنيا، وقد أشاد بها قبل اسبوع وأشار الي تطور ادائها وزحفها نحو النجومية .

 

ونفت الهيئة العامة  ما نسب للسيد المدير العام من حديث مسيئ للمكون القبلي المشار واكدت احترامها وتقديرها لكافة المكونات القبلية في شرق السودان، ودعت لعدم الالتفات لكل ما يصرفنا عن معركة الوطن معركة الكرامة التي تتطلب تكاتف الجميع لتحقيق النصر الكامل على  أعداء الوطن.

 

وكانت إحدى المذيعات قد اتهمت مدير عام التلفزيون بمنعها من ارتداء توب الكربة الزي الخاص بقوميتها وتهديدها بالطرد من التلفزيون على حد زعمها.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى