منوعات

ريم السعيدي تخطف الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها

أطلت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة خطفت الأنظار، حيث نشرت صورًا لها على حسابها الرسمي على انستجرام ظهرت فيها بفستان أنيق من تصميم دار أزياء عالمية مشهورة.

تميز الفستان بقصة مميزة وفتحة جانبية عريضة أبرزت جمال قوامها الرشيق، كما تميز بألوانه الزاهية وتطريزاته الفخمة التي زادت من فخامة إطلالتها.

و أكملت ريم السعيدي إطلالتها بمجوهرات ناعمة وحقيبة يد صغيرة من نفس لون الفستان، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها.

رد الفعل على إطلالة ريم السعيدي

حظيت صور ريم السعيدي بإعجاب كبير من متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالتها الأنيقة وأثنوا على جمالها ورشاقتها.

وتعد ريم السعيدي من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، حيث حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من عروض الأزياء العالمية ومشاركتها في بعض الأعمال التلفزيونية.

وتتميز ريم السعيدي بذوقها الرفيع في اختيار أزيائها، وهو ما جعلها أيقونة للموضة ومثالًا يحتذى به للكثير من الفتيات.

ريم السعيدي تلهم متابعيها برسالة إيجابية

لم تقتصر إطلالة ريم السعيدي الأنيقة على خطف الأنظار فحسب، بل أرفقت مع الصور رسالة إيجابية لمتابعيها حثتهم فيها على الثقة بالنفس وحب الذات، و كتبت ريم السعيدي في تعليق على إحدى الصور: “جمالك الحقيقي ينبع من داخلك، فثقي بنفسك وحبي ذاتك كما أنت”.

و حظيت رسالة ريم السعيدي بتفاعل كبير من متابعيها الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لها على كلماتها الملهمة، وأكدوا على أن جمالها الداخلي ينعكس بوضوح على مظهرها الخارجي.

و تعد ريم السعيدي مثالًا يحتذى به للكثير من الفتيات، ليس فقط لجمالها وأناقتها، بل أيضًا لشخصيتها القوية ورسالتها الإيجابية التي تنادي بها دائمًا.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى