هدى عربي غاضبة.. وترد على منتقديها “جنيتو ولا شنو !؟”

0

الراى السودانى

ردت الفنانة الملقبة بسلطانة الطرب هدى عربي، بغضب على الأصوات التي انتقدت موقفها مع “عرسان الموسم” يونس وبخيتة، حيث أعلنت عن أنها أهدت العروس طقم ذهب للعروس “بخيتة” تقديراً للمحبة التي أظهرها العروسان اللذين ضجت بقصتهما مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، وقالت: “هدية مني لعروس الموسم (بخيتة)، تهادوا تحابوا”.

ويونس وبخيتة هما عروسان مصابان بمتلازمة دوان، تناقلت الأسافير فيديو زواجهما الذي ردد يونس خلالها أنه يحب بخيتة، وعلق عليه رواد مواقع التواصل بأنه أجمل زفاف.

وتعرضت هدى لحملة تنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض بأنها سعت من خلال موقفها هذا إلى الشهرة والتكسب و”الشو” الإعلامي، وقال البعض إنه كان يمكنها دعم مساندة العروسين بدون الإعلان عن هديتها على الملأ.

وكتبت هدى رداً على ذلك في صفحتها بـ(فيسبوك) اليوم قائلة:

“منو الادى الناس الحق يدخلوا في نوايا بعض!؟

يا سادة يا كرام ما أنا الببحث عن شهرة أو تريند  بخيتة ويونس مقابلتي ليهم كانت محض صدفة. انهم كانو متواجدين في نفس المبنى الانا فيهو كانو في استديو نزار  وانا في مركز هبة الاحفاد

لاقيت المنتصر بالله

برة قبل ما ادخل كلمني انهم جايين قلت ليهو ( لو خلصت وفي زمن )  بسلم عليهم خصوصاً انه اسرتهم اتواصلت معاي  تحديداً الاخ محمد يوسف اخوها لبخيتة وطلب مني اني ازورهم بس حقيقي  لم تسمح ظروفي  ربنا كتب نتلاقى دون ترتيب

يلا  حراس الفضيلة  يقولو لا شو !!!!!

حقيقي انا محتاجة  شو !؟؟؟ جنيتو ولا  شنو !؟

#حبو_بعض

مش تلبدو لي بعض

😞

ربنا يسعدهم ❤️”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.