رئيس اتحاد الكرة السوداني: قطر ستقدّم بطولة استثنائية في 2022

0 15

الخرطوم: باج نيوز

يقول كمال شداد إنّه قدمت له الدعوة للوقوف على آخر الاستعدادات للمونديال بحضور نهائي كأس الأمير.

يرى كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم لكرة القدم، أنّ نسخة مونديال قطر 2022 التي ستقام في الشرق الأوسط لأوّل مرة، ستكون استثنائية.

وقال كمال شداد في تصريحاتٍ أوردها موقع”العربي الجديد”، إنّ مونديال قطر سيقام بأجمل طريقةٍ.

وأضاف”ما شاهدته في الدوحة من استعداداتٍ يفوق حدّ الوصف، قطر بإمكانياتها الكبيرة سوف تقوم بتنظيم بطولة استثنائية”.

وأضاف شداد: “كنت حاضرًا في نهائي مونديال روسيا، لكنّ الذي يحدث في قطر أفضل بكثير مما شاهدته، وما ستحققه قطر سيفوق ما أنجزته الأولى، وذلك ليس بشهادتي بل بشهادة رئيس الاتحاد الدولي، الذي أشاد أكثر من مرة بما تقوم به الدوحة”.

وتابع: “الأواصر التي تربطنا بقطر وشعبها تجعلنا نفتخر بما يتم تحقيقه، كل دولة قد يكون بإمكانها تنظيم المونديال، لكن قليلة جداً هي البلدان التي تستطيع إقامة كأس العالم بأجمل طريقة”.

واستكمل حديثه قائلا: “قدمت لي الدعوة للوقوف على آخر الاستعدادات للمونديال بحضور نهائي كأس الأمير، لكن ظروفي الصحية دفعتني للاعتذار”.

وأردف” أتمنى لهم التوفيق في ما تبقى من تحضيرات. تربطنا بالاتحاد القطري اتفاقيات تعاون، ونشكرهم على مبادرتهم بتأهيل استاد الخرطوم والدعم الذي يقدمونه للاتحاد السوداني، نحن ممتنون لهم على ذلك”.

وفي يوليو الماضي، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” بشكلٍ رسمي، الجدول الزمني لمباريات مونديال 2022 في قطر، والذي يجرى نهاية العام لأول مرة في فصل الشتاء.

وينتظر أنّ يفتتح منتخب قطر البطولة على استاد البيت، بينما سيحتضن استاد لوسيل، الذي يتسع لـ80 ألف متفرج، المباراة النهائية.

The post رئيس اتحاد الكرة السوداني: قطر ستقدّم بطولة استثنائية في 2022 appeared first on باج نيوز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...