غير مصنف

الشرطة تعلن مقتل متهم بالحجز وتتعهد بتقديم المتورطين للعدالة

الخرطوم: باج نيوز
كشفت رئاسة قوات الشرطة، تفاصيل القبض على المواطن عز الدين علي حامد ووفاته عقب الإفراج عنه متأثراً بالضرب، وأعلنت وضع جميع منسوبي مكتب المباحث بالحجز الشديد وفتح تحقيق في مواجهتهم.
وقالت الشرطة في بيان اليوم “الأحد”، إنه بتاريخ 25/ 8/ 2020م تم فتح بلاغ تحت المادة (174) من القانون الجنائي بالقيد (445)‪ بقسم شرطة الدوحة- أم درمان، وتم القبض على المواطن عز الدين علي حامد بتاريخ 17/ 12/ 2020م على خلفية البلاغ، حيث حجز بشرطة المباحث الفيدرالية بأمبدة الحارة (15).
وأضافت بأنه تم الإفراج عنه بالضمانة العادية بواسطة النيابة بتاريخ 25/ 12/ 2020‪م، وبعد خروجه تدهورت حالته الصحية وتم نقله إلى المستشفى حيث فارق الحياة.
وأعلنت أنه تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة (51) من قانون الإجراءات الجنائية وتحويل الجثمان للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، وجاء القرار الطبي يفيد بتعرض المرحوم للضرب.
وقالت: “عليه تم تعديل البلاغ إلى المادة (20/ 130) جنائي تحت القيد (4107) بالقسم الأوسط أم درمان، بناء عليه تم وضع جميع منسوبي المكتب بالحجز الشديد وفتح تحقيق في مواجهتهم فيما تولت النيابة إجراءات التحري في البلاغ”.
وترحمت قوات الشرطة على روح الفقيد، وتقدمت بالتعازي لأسرته، وأكدت حرصها التام على تحقيق العدالة بكل شفافية والتزامها بتقديم من يثبت تورطه للعدالة.

The post الشرطة تعلن مقتل متهم بالحجز وتتعهد بتقديم المتورطين للعدالة appeared first on باج نيوز.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى