الشركة التعاونية للتأمين توقع اتفاقية تأمين طبي مع وزارة الطاقة والتعدين

0 19

وقعت الشركة التعاونية للتأمين اتفاق مع وزارة الطاقة والتعدين، ممثلة في رئاسة قطاع التعدين والهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية لتقديم خدمة التأمين الطبي للعاملين وأسرهم.

وتم توقيع الاتفاق في احتفالية مصغرة بمقر الوزارة الخميس الماضي ووقع المدير العام للشركة التعاونية للتأمين د.كتور كمال جاد كريم مع د. محمد يحيى ممثلا لرئاسة القطاع ومستشار جيلويجي سليمان عبد الرحمن مدير عام هيئة الابحاث الجيلوجية.

وقال المدير العام للشركة التعاونية للتأمين د.كتور كمال جاد كريم، (زي ما بقولوا أهلنا السواي ما حداث) في اشارة واضحة للسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة التعاونية ولما تملكه من خبرات ثرة في هذا المجال بقيادة مساعد المدير للتأمين الطبي كمال إبراهيم ودكتور حسن السيد.

وأضاف جاد كريم (سوف نقدم خدمة طبية ترضي طموحكم وتزيل عنكم أعباء العلاج الذي يؤرق مضاجع الأسر ونشكركم لاختياركم التعاونية للتأمين لتقديم هذه الخدمة ضمن مجموعة من المتنافسين وسوف نكون عند حسن الظن).

وأمتدح وكيل قطاع التعدين د. محمد يحي، عرض الشركة التعاونية، وأشار إلى أن عرضها كان الأفضل بين جميع العروض التي تلقوها ضمن منافسة شفافة، وقال (خاصة وأن الشركة استوفت جميع الاشتراطات التي تضعها وزارة المالية لإجراءات الشراء والتعاقد).

بدوره توقع مدير عام الهيئة جيلوجي مستشار، سليمان عبد الرحمن، أن تقدم الشركة التعاونية أفضل ما لديها، وأن تشمل الخدمات الطبية منسوبيهم في كافة الولايات.

The post الشركة التعاونية للتأمين توقع اتفاقية تأمين طبي مع وزارة الطاقة والتعدين appeared first on باج نيوز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...