غير مصنف

الاجتماع الفني لـ (الهلال) و(فايبرز) الأوغندي يُحدد الثالثة من عصر الغد موعداً لمباراة الفريقين

الخرطوم: باج نيوز

أقر الإجتماع الفني لمباراة الهلال وفايبرز الأوغندي لحساب مباريات الإياب في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا أن تبدأ المباراة عند الساعة الثالثة من عصر غدٍ “الأحد” على أن تغلق أبواب الإستاد قبل ربع ساعة من إنطلاقة اللقاء ولن تفتح إلا عقب نهايته ، كما تقرر أن يلعب الهلال بالزي الأزرق الكامل بينما سيلعب الفريق الضيف بالزي الأحمر.

وإنعقد في الثانية عشر من ظهر اليوم “السبت” الاجتماع الفني، وسط روح طيبة داخل الإجتماع بين مناديب الناديين ، وتقدم مندوب الفريق الأوغندي في الإجتماع الفني بالشكر لإدارة الهلال على حسن الإستقبال والضيافة ولم يبدي مناديب فايبرز بأي شكوى للمراقب الجنوب سوداني (سبت لبرادو).

وتم خلال الإجتماع فرض ضوابط تنظيمية صارمة للمباراة نظراً للعقوبة المفروضة على الهلال ، حيث تقرر السماح لعدد 20 إعلامي كحد اقصى لدخول الإستاد ، مع السماح لقناة الملاعب التي تنقل المباراة حصرياً بإدخال عدد 10 كاميرات ، والسماح لعدد خمسة مصورين فوتوغرافيين بالتواجد حول ملعب المباراة مع إلزام جميع المصورين بالخضوع لفحص كورونا بالإضافة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المتواجدة في المقاعد التدريبية وإلزامهم بإحضار نتيجة الفحص قبل ثلاث ساعات من إنطلاقة المباراة .

The post الاجتماع الفني لـ (الهلال) و(فايبرز) الأوغندي يُحدد الثالثة من عصر الغد موعداً لمباراة الفريقين appeared first on باج نيوز.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى