منوعات

ميريام فارس تعبر عن حزنها وغضبها على مجزرة رفح: “قلوبنا مع أهالي غزة”

ميريام فارس تعبر عن حزنها وغضبها على مجزرة رفح

بيروت، لبنان – 30 مايو 2024: أعربت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن حزنها وغضبها الشديدين على مجزرة رفح التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين الفلسطينيين، معظمهم من الأطفال، وقد دعت إلى وقف فوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

تعليق الفنانة ميريام فارس على مجزرة رفح

  • في أعقاب مجزرة رفح التي حدثت منذ أيام قلائل علقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على الحدث بدعوة مؤثرة للصلاة والابتهال من أجل أرواح الضحايا.
  • ونشرت ميريام فارس عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: “خلينا كلنا نوحد صلواتنا ودعواتنا على روح الضحايا والأطفال الأبرياء، مثل ما هلق عم نعمل انا وجايدن، يا ربي بشي أعجوبة توقف اللي عم بصير.”

كلمات مؤثرة من ميريام فارس

وكتبت ميريام فارس عبر حسابها على إنستغرام: “قلوبنا مع أهالي غزة في هذه الفاجعة الأليمة، وأسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

دعوات للصلاة والابتهال

ودعت ميريام فارس متابعيها إلى الصلاة والابتهال لأرواح الضحايا، وقالت: “اللهم احفظ أطفال فلسطين واحفظ شعبها من بطش الظالمين، اللهم أنصر المظلومين وخذ بيد المستضعفين، اللهم اجعل هذا اليوم نهاية للاحتلال والمعاناة”.

تفاعل واسع مع منشور ميريام

وقد تفاعل الآلاف من متابعي ميريام فارس مع منشورها، معبرين عن حزنهم وغضبهم على المجزرة، و مطالبين بوضع حد للاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني الصامد.

ميريام فارس ودعم القضية الفلسطينية

وتعرف ميريام فارس بمواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية وحرصها على التعبير عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني في مختلف الظروف.

وتعتبر ميريام فارس من أبرز الفنانات العربيات اللواتي يعرفن بمواقفهن الداعمة للقضية الفلسطينية وحرصها على التعبير عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني في مختلف الظروف، وتبقى تصريحات ميريام فارس عن حزنها وغضبها على مجزرة رفح مصدر إلهام للتفكير والتأمل، حيث تسلط الضوء على أهمية التضامن الإنساني في مواجهة الظلم والقهر. وفي ظل هذه التصريحات، يتبقى السؤال عن دور الفنانين والشخصيات العامة في نشر الوعي وتعزيز قيم الإنسانية والتضامن في المجتمع.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى