منوعات

رمزية “عسل أسود” تباع في مزاد خيري: احمد حلمي يتبرع بخاتم فيلمه لدعم الأسر الفقيرة

رمزية "عسل أسود" تباع في مزاد خيري

القاهرة، مصر – في مبادرة نبيلة تجسد روح العطاء والتكافل، تبرع الفنان المصري المحبوب أحمد حلمي بخاتم “عسل أسود” الذي صدر عام 2013 في مزاد خيري أقيم بالعاصمة الأسترالية سيدني، وذلك لدعم جهود مؤسسة راعي مصر للتنمية وهي عضو في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

خاتم يحمل رمزية خاصة

لم يكن مجرد خاتم عادي، بل كان يحمل قيمة رمزية كبيرة، حيث ارتداه حلمي في فيلمه الشهير “عسل أسود” الذي صدر عام 2013، ليصبح علامة مميزة لمعجبيه، وزاد من قيمته كونه يحمل علم مصر، رمزًا للوطنية والتضامن.

مبادرة إنسانية تشعل روح العطاء

  • تأتي مبادرة حلمي كاستمرار لجهوده الخيرية الدؤوبة، حيث سبق وأن تبرع بساعة ارتداها في نفس الفيلم في مزاد خيري أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • ولم يقتصر عطاؤه على التبرعات المادية، بل شارك في العديد من المبادرات الهادفة إلى نشر الوعي ودعم القضايا الإنسانية، مسخرًا شهرته ومكانته للتأثير الإيجابي على المجتمع.

مزاد خيري يجمع بين الفن والخير

ومن المقرر أن يدخل خاتم احمد حلمي المزاد العلني في يوم 25 مايو الجاري، وذلك لمساعدة الفقراء، والذي من المفترض أن يشارك فيه العديد من محبي الفنان احمد حلمي ومؤيديه من مختلف أنحاء العالم، والمنافسة على شراء الخاتم، مدركين قيمته المعنوية والفنية، وحرصهم على المساهمة في دعم المحتاجين.

مواقف احمد حلمي الإنسانية

  • معروف بمساهماته الخيرية ودعمه للقضايا الإنسانية.
  • تبرع بخاتم “عسل أسود” في مزاد خيري لدعم الأسر الفقيرة.
  • شارك في العديد من المبادرات الهادفة إلى نشر الوعي ودعم المحتاجين.
  • يجسد نموذجًا يحتذى به في العطاء والتكافل، ويساهم بشكل فاعل في دعم المجتمع.

فرصة للمشاركة في عمل الخير

يتيح المزاد العلني للجميع فرصة المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية النبيلة من خلال التنافس على شراء الخاتم، الذي يحمل قيمة رمزية كبيرة كونه قد ارتداه حلمي في فيلمه الشهير “عسل أسود” عام 2013، و يحمل علم مصر، رمزًا للوطنية والتضامن.

كل قرش يحدث فرقًا

ستخصص جميع عائدات المزاد لدعم برامج مؤسسة راعي مصر للتنمية الهادفة إلى تحسين حياة الأسر الفقيرة في مصر، من خلال توفير احتياجاتهم الأساسية ودعمهم في مجالات التعليم والصحة والرعاية الاجتماعية.

كيف تشارك؟

للمشاركة في المزاد العلني، يمكنك زيارة موقع مؤسسة راعي مصر للتنمية أو التواصل معهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

حيث يعرف حلمي بدعمه المستمر للقضايا الخيرية، وقد شارك في العديد من المبادرات الهادفة إلى مساعدة المحتاجين، وقد حظيت مبادرته بالتبرع بخاتم “عسل أسود” بثناء وإشادة الكثيرين، الذين أشادوا بكرمه وإنسانيته، حيث تعد مبادرة أحمد حلمي نموذجًا يحتذى به في العطاء والتكافل، ودعوة لمزيد من المشاركة في دعم القضايا الإنسانية، فكل عمل طيب، مهما كان صغيراً، يحدث فرقًا ويساهم في بناء مجتمع أكثر إنسانية وتراحمًا.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى