منوعات

ياسمين صبري تلتقي كريستيانو رونالدو في الرياض: لقاء يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل

ياسمين صبري تلتقي كريستيانو رونالدو في الرياض

اجتاحت صور ومقاطع فيديو لقاء النجمة المصرية ياسمين صبري مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على هامش فعاليات النزال الذي جمع بين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري في السعودية، وقد أثار هذا اللقاء موجة من الجدل والتفاعل بين الجمهور، حيث تساءل الكثيرون عن طبيعة العلاقة بين النجمين، خاصة مع غياب صديقة رونالدو، جورجينا رودريغيز، عن هذا اللقاء، وفيما يخص تفاصيل الواقعة فإليكم ذلك بالتفصيل عبر موقعنا

ياسمين صبري تتألق بفستان أسود أنيق

ظهرت ياسمين صبري في اللقاء بفستان أسود أنيق بورود حمراء ، فيما ارتدى رونالدو سوت جينز اوف وايت، والتقط النجمان بعض الصور معًا، كما تبادلا أطراف الحديث بحرارة.

ياسمين صبري وجورجينا

لم يهدأ الجدل حول لقاء ياسمين صبري ورونالدو، حيث قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقارنة صبري بصديقة رونالدو، جورجينا، من حيث الشكل والأناقة، وذهب البعض إلى حد اتهام صبري بتقليد جورجينا في أسلوبها وطريقة حياتها.

ردود أفعال متباينة على لقاء ياسمين صبري ورونالدو

تنوعت ردود الأفعال على لقاء ياسمين صبري ورونالدو بين الإعجاب والانتقاد، فقد أعجب بعض المتابعين بثقة صبري وجرأتها في الظهور مع نجم عالمي بحجم رونالدو، بينما انتقد آخرون هذا اللقاء واعتبروه نوعًا من التسويق الذاتي.

هل هناك علاقة بين ياسمين صبري ورونالدو؟

لم تصدر أي تصريحات رسمية من قبل ياسمين صبري أو كريستيانو رونالدو حول طبيعة العلاقة بينهما.

ياسمين صبري وجوني ديب

 لقاء يجمع نجمة مصرية وأيقونة هوليوود، حيث التقى النجم العالمي جوني ديب بالنجمة المصرية ياسمين صبري على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك في ديسمبر 2023.

لقاء قصير لكنه مميز

جمع لقاء صبري وديب، الذي لم يدم طويلاً، نجمتين من ثقافتين مختلفتين، حيث عبرت صبري عن سعادتها بلقاء ديب، ووصفته بأنه “إنسان لذيذ ومتواضع”.

مناقشة قضية ديب مع أمبر هيرد

وتناولت صبري في حوارها مع ديب قضية صراعه القانوني مع طليقته الممثلة أمبر هيرد، حيث عبرت عن دعمها له، وقالت: “إحنا بنحبك جداً وإن الحقيقة بتوصل من القلب، ومش أنا بس ده لملايين من الناس”.

دعم صبري لديب

أكدت صبري على إيمانها ببراءة ديب من الاتهامات التي وجهت إليه، وقالت: “قولتله إنه أيقونة قبل ما يكون ممثل كإنسان… واتكلمت معاه إنسانياً لإن الناس ساعات بتتظلم إنها مش بشر إنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلمه عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بإيه وكأنه كابوس وصحي منه”.

ردود أفعال إيجابية

لاقى لقاء صبري وديب تفاعلاً إيجابياً من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بثقة صبري وجرأتها في الظهور مع نجم عالمي بحجم ديب، كما عبروا عن دعمهم لموقفها الداعم لديب، حيث شكل لقاء ياسمين صبري وجوني ديب حدثًا هامًا في مهرجان البحر الأحمر، وجمع نجمتين من ثقافتين مختلفتين، وعبر عن عمق العلاقات الإنسانية التي تتخطى الحدود الجغرافية.

لا يزال لقاء ياسمين صبري ورونالدو حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تباين الآراء حول هذا اللقاء.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى