منوعات

هاير مصر تخطط لإنتاج مليون جهاز منزلي في المرحلة الأولى من مجمعها الصناعي الجديد في مصر

هاير مصر تخطط لإنتاج مليون جهاز منزلي

تواصل شركة هاير، عملاق الأجهزة المنزلية العالمي، خططها الطموحة للتوسع في السوق المصرية من خلال إنشاء مجمع صناعي ضخم في مدينة العين السخنة، حيث تهدف المرحلة الأولى من المشروع إلى إنتاج مليون جهاز منزلي سنويا، بما في ذلك أجهزة التكييف والثلاجات والغسالات وأجهزة التلفزيون، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

مليون جهاز منزلي في المرحلة الأولى

كشف السيد المهندس أحمد الجندي، مدير عام شركة هاير مصر، عن خطط الشركة لإنتاج مليون جهاز منزلي في المرحلة الأولى من مجمعها الصناعي الجديد، وذكر أن هذا الإنتاج سيلبي احتياجات السوق المصرية المتنامية، كما أنه سيساهم في تعزيز مكانة هاير كعلامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية في مصر.

مجمع صناعي ضخم

يعد مجمع هاير الصناعي الجديد في العين السخنة أحد أكبر مشاريع الشركة في إفريقيا، يمتد المجمع على مساحة  تزيد على 200,000 متر مربع، ويضم خطوط إنتاج حديثة ومعدات متطورة تضمن أعلى جودة للمنتجات.

خلق فرص عمل

من المتوقع أن يساهم إنشاء مجمع هاير الصناعي في خلق عدد كبير من فرص العمل الجديدة للشباب المصري، كما سيساهم المشروع في تنمية الاقتصاد المصري من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز الصادرات المصرية.

دعم الحكومة المصرية

تقدم الحكومة المصرية دعما كبيرا لمشروع هاير الصناعي، إيمانا منها بأهمية هذا المشروع في تعزيز الصناعة المصرية وجذب الاستثمارات الأجنبية، فقد منحت الحكومة المصرية شركة هاير العديد من الحوافز، بما في ذلك إعفاءات ضريبية وتسهيلات في الحصول على تراخيص البناء.

حيث يعد مشروع هاير الصناعي الجديد في مصر خطوة هامة نحو تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي لتصنيع الأجهزة المنزلية، كما يساهم المشروع في خلق فرص عمل جديدة للشباب المصري ودعم الاقتصاد المصري بشكل عام.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى