منوعات

محمد عبده يودع جمهوره مؤقتا: تأجيل جميع الأنشطة الفنية لأجل غير مسمى

محمد عبده يودع جمهوره مؤقتا

أصدرت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” المسؤولة عن إدارة أعمال الفنان السعودي محمد عبده بيانا رسميا أكدت فيه على صحة الأخبار المتداولة حول تأجيل جميع أنشطة محمد عبده الفنية لأجل غير مسمى، ويمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل المسابقة فيما يلي عبر موقعنا.

وجاء في البيان

“بناء على رغبة الفنان الكبير محمد عبده، وتقديرا لسلامته، تقرر تأجيل جميع الأنشطة الفنية التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة حتى إشعار آخر.” وأوضح البيان أن محمد عبده سيتفرغ خلال الفترة المقبلة لأعماله الخاصة، كما سيعمل على تنفيذ أعمال فنية جديدة، وذلك في إطار سعيه لتقديم المزيد من الإبداع لجمهوره، وأضاف البيان أنه سيعود لجمهوره فور استرداد عافيته، شاكرا لهم محبتهم ودعمهم الدائم.

صحة الفنان أولوية

أعلن المكتب الإعلامي للفنان المصري محمد عبده عن تأجيل جميع حفلاته وأنشطته الفنية التي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة القادمة  وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية طارئة ألمت بالفنان تتطلب راحة تامة، وذكر المكتب الإعلامي أن عبده يتلقى حاليا العلاج اللازم في أحد المستشفيات، وأن حالته مستقرة

حرصا على سلامة الفنان

وأكد البيان أن قرار التأجيل جاء حرصا على سلامة الفنان محمد عبده، ولتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

رسالة شكر وتقدير

أعرب محمد عبده عن أسفه الشديد لتأجيل حفلاته، وقدم اعتذاره لجمهوره على أي إزعاج قد يسببه هذا التأجيل.

وقدم المكتب الإعلامي شكرا وتقديرا لجمهور الفنان محمد عبده على تفهمهم وتقديرهم لظروفه الصحية.

تعاطف جماهيري

انهالت رسائل التعاطف والدعوات بالشفاء العاجل على محمد عبده من جمهوره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن قلقهم على حالته الصحية وتمنياتهم له بالشفاء العودة إلى جمهوره قريبا.

تأثير على صناعة الموسيقى

يعد محمد عبده من أهم وأشهر الفنانين العرب  ويحظى بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم العربي، كما سيؤثر تأجيل حفلاته على صناعة الموسيقى العربية بشكل عام  حيث كان من المقرر أن يحيي العديد من الحفلات الكبرى في مصر وخارجها خلال الفترة القادمة.

وعد الفنان محمد عبده جمهوره بالعودة قريبا إلى مسرحه الغنائي أقوى وأكثر نشاطا  ليقدم لهم أجمل ما لديه من إبداعات موسيقية جديدة تسعد محبيه.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى