منوعات

أصالة تبهر جمهور أبو ظبي بإطلالة ساحرة قبل انطلاق حفلها في قصر الإمارات

أصالة تبهر جمهور أبو ظبي بإطلالة ساحرة قبل انطلاق حفلها في قصر الإمارات

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت الفنانة السورية أصالة سحرها على قصر الإمارات في أبو ظبي، حيث نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها من داخل القصر قبل ساعات من انطلاق حفلها الغنائي الضخم مساء يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، ويمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل المسابقة فيما يلي عبر موقعنا.

أصالة تتألق بإطلالة أنيقة

ظهرت أصالة في الصور بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانا أسود طويلا ذا تصميم مميز من توقيع دار أزياء عالمية، كسر فستانها روتين الفساتين السوداء التقليدية بتصميمه الفريد الذي تميز بوجود فتحة جانبية طويلة أبرزت رشاقة قوامها، وزينت خصرها بحزام عريض لامع أضفى لمسة من الأناقة على إطلالتها.

تسريحة شعر ومكياج ناعم

أكملت أصالة إطلالتها الأنيقة بتسريحة شعر أنيقة تناسبت مع فستانها، حيث اعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة لأعلى مع تسريحة “بونيه” ناعمة أبرزت ملامح وجهها الجميلة.

كما اعتمدت أصالة على مكياج ناعم أبرز جمالها الطبيعي، حيث استخدمت ظلال عيون بألوان طبيعية وأحمر شفاه ناعما، مما أضفى على إطلالتها لمسة من الرقة والجمال.

تفاعل كبير من الجمهور

حظيت صور أصالة بتفاعل كبير من قبل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن إعجابهم الشديد بإطلالتها الأنيقة و أشادوا بجمالها ورشاقتها.

كما عبر الكثيرون عن شوقهم لحضور حفلها في أبو ظبي، متوقعين أن يكون حفلا مميزا مليئا بالروائع.

حفل غنائي ضخم في قصر الإمارات

يعد حفل أصالة في قصر الإمارات هو الأول لها في أبو ظبي بعد غياب طويل، وهو ما زاد من حماس الجمهور وشوقهم لحضور الحفل، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، بالإضافة إلى بعض الأغاني الجديدة التي لم يتم طرحها بعد.

مشاركة نجوم الغناء العربي

من المتوقع أن يشارك أصالة في الحفل عدد من كبار نجوم الغناء العربي، مما يزيد من حماسة الجمهور وتوقعاتهم لحفل مميز مليء بالروائع.

قضاء وقت ممتع في أبو ظبي

إلى جانب إحياء الحفل، تخطط أصالة أيضا لقضاء بعض الوقت في أبو ظبي، حيث ستقوم بزيارة بعض المعالم السياحية الشهيرة في المدينة.

تعد أصالة من أشهر وأنجح الفنانات في الوطن العربي، حيث تتمتع بموهبة فذة وصوت عذب، وقدمت على مدار مسيرتها الفنية العديد من الألبومات والأغاني الناجحة التي حظيت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ولا شك أن حفلها في قصر الإمارات سيكون حدثا فنيا ضخما يسعد جمهورها في أبو ظبي ويضفي على موسم أبو ظبي 2024 رونقا خاصا.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى