مقالات

عماد ابوشامة يكتب :دعم الفرح

رد فعل
عماد ابوشامة
دعم الفرح

يحمد لنائب رئيس مجلس السيادة الفريق محمد حمدان دقلو قربه دائما من نبض الشارع واحساسه المرهف بهموم الجماهير .. فالاجواء السياسية الملبدة بالغيوم والتي يحاول ان يخترقها بصراحته المعهودة كلما التقي تلك الجماهير في اي محفل توعية وتنويرا للناس بما يدور في دهاليزها. يعلم – أعني الأجواء السياسية – انها أصبحت جالبة للاحباط في أعلى مستوياته بسبب الاختلاف الذي يستطيل يوما بعد يوم فيحاول المواطن المغلوب علي امره ان يبحث عن الفرح في الانتصارات الرياضية للهلال والمريخ هذه الأيام علي المستوي القاري ليبددوا به عتمة ذلك الاحباط التي تلاحقهم في ركضهم اليومي من أجل لقمة العيش وشظفه الذي يضيق عليهم المساحات الرحيبة كلما اصبح الصباح.

سعادة الفريق محمد حمدان دقلو قرر ان يدعم هذا الفرح لتتسع مساحاته وهو يرى الجماهير تسهر طربانة بانتصارات فرقها.. فبمثلما يساهم بلا حدود في تأهيل استاد المريخ الذي بسببه وجد الفريق نفسه يلعب في بلاد غريب الوجه واليد واللسان فيها بلا جمهور ولا مساندة ومثله الهلال الذي يلعب في ملعبه بلا جمهور بسبب نواقص التأهيل في الإضاءة والتأمين فقد قرر حميدتي ان يتكفل بكافة النواقص التي فقد الهلال بسببها جمهوره العظيم.. ومن اجل ان لايحرم هذا الجمهور من متعة متابعة معشوقه قبل ان يسانده ليعزز انتصاراته.

فقد هنأ نائب رئيس مجلس السيادة عبر مستشاره فارس النور القمة السودانية بالإنتصارات العظيمة وفجّر مفاجأة سارة لجماهير الهلال بتكفّله بتكملة إضاءة ونواقص استاد الهلال حيث غرد:- ( تتواصل افراح السودان في عالم المستديره وهاهما فريقي الهلال والمريخ يقدمان الانتصار تلو الاخر في كبرى البطولات الافريقية لذلك وبمبادرة كريمة من نائب رئيس مجلس السيادة سيتم المساهمة في تكملة إضاءة استاد الهلال والنواقص الاخرى حتى يكون مؤهلا لاستقبال الجمهور لمؤازرة الفريق من داخل الاستاد لتحقيق أفضل النتائج.)

الاحساس بفرح المواطن ودعمه علي هذا النحو لا يأتي الا من قائد وطني يتحسس في هذه الظروف القاسية هموم الناس وشواغلها حتي وان كانت في رفاهية كرة القدم.

نتمني ان تتواصل مسيرة الافراح علي كافة المستويات فإن ابتدرها الهلال والمريخ في الملاعب الخضراء فليكملها الساسة بتضميد جراح الوطن والمواطن فتتشابك اياديهم جميعا في قاعات التفاوض ليخرجوا لنا بتوافق يبعث الامل بان ثمار التغيير وان استطال قطفها ستسقط رطبا جنيا نسعد جميعا بحلاوة طعمها.

شكرا الهلال شكرا المريخ .. شكرا بلا حدود سعادة الفريق محمد حمدان دقلو.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى