سيوف ناعمة – عائشة الماجدي – حل لجنة ( مظلمة ) إزالة التمكيين

0


واصلت لجنة إزالة التمكيين أو (مظلمة) إزالة التمكيين مجزرتها المعتادة لتُحيل كمية من الموظفين لاحول ولاقوة لهم إلا الشارع وترمي بعوائل إلى قارعة الشحدة والشوارع بدافع الانتقام وتوصيات من أسمتهم حُراس اللجنة بالولايات والمؤسف أن وجدي صالح يزهو ويصفق كلما خرج بقرارات بائسة تشكل علفا للقطيع الذي يطنبر خلفه ولايعرف وجدي أن هذه اللجنة ما هي إلا مرمطة لكرامة الشعب السوداني وإبتزاز وخراب بيوت فالتاريخ يؤكد أن لجنة إزالة التمكين كل يوم تزيد غبن ووجع المواطن وكل يوم لجنة إزالة التمكيين بتقعد الشعب بتعرض للابتزاز والهمجية والانتقام وكل يوم لجنة إزالة التمكيين بتقعد الشعب بيفكر بنوع من عدم الثقة في المسؤولين وبتصبح الفجوة كبيرة بين الشعب وبعض من الأفراد المنتفعييين …
لجنة رئيسها مُستقيل ورئيس لجنة الاِستنافأت فيها سلم جواب استقالته بعد شهور من تكوينها لجنة من الفساد التي تم داخل عناصرها إذا أوكلت مهمتها لكلب ما بقول ليها جر ..
لجنة يدافع عنها ياسر عرمان الذي لا يحمل في كتاب تاريخه الاِ السواد والحقد وتوهان الذات تستحق أن تُحل لانها لا ينفع فيها إصلاح طالما أن أحد المدافعين عنها من كُبار الخوازيق ..
دعونا نسأل عرمان الذي يُبرر لِلجنة أزالة التمكيين ماذا قدم طيلة فترة بياته الشتوي السياسي للشعب السوداني شئ يستفاد منه حتى أنه يصرح بالأمس بأن يقعد وجدي صالح ولتذهب الفلول إلى الشارع !!
هل غالبية الشعب السوداني من وجهة نظرك فلول هل كل من يطالب بإصلاح لجنة إزالة التمكيين فلول ؟
هل كل من يشتكي من سوء اللجنة وشغلها الوسخ فلول ؟؟
هل كل من يسأل عن الأموال التي استلمتها اللجنة من المواطنين وأين هي الآن ولماذا لم تتحول إلى مشاريع حقيقية وملموسة يعتبر فلول ؟؟
هل كل من يسأل عن كمية العربات التي استلمتها لجنة إزالة التمكيين وأين هي موجودة الآن هو من الفلول ؟؟؟

لجنة إزالة التمكيين أصبحت دولة داخل دولة إن لم يتم وقف هذا العبث فوراً وقتها سوف يتمدد سوق بيع الوهم للشعب وبيع الدولارات للقطيع وتكبير جيوب الماسكين بزمام الأمر فيها ….
عزيزي القارئ هذه اللجنة لا تستحق أن تقعد يوم واحد إذا كان في هذا البلد رجال يخافون علي مال البلد الهامل !! والمال الهامل بعلم السرقة …

قيام مفوضية للفساد أمر مهم وليته يتم علي عجالة وقبل ذلك يجب محاسبة وحصر كمية العربات والأموال التي استُلمت وأين صرفت
والحساب ولد يا وجدي صالح ومحمد الفكي!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!