غير مصنف

لاعب المريخ سيف تيري يوجه رسالة لمدربه

الخرطوم: باج نيوز

يعتبر سيف تيري نجم المريخ السوداني، أحد ألمع نجوم الكرة السودانية، الذي قدّم مستوى مميزاً مع بداية هذا الموسم رفقة فريقه المريخ، وقاد فريقه للتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بتسجيله 5 أهداف في أربع مباريات وضعته في صدارة أمجد البطولات الأفريقية في هذه النسخة.

ومرّ تيري بظروف عصيبة بعد قضائه نحو ستة أسابيع خلف القضبان تحت ظروف صحية سيئة بظل حرمانه من الرعاية الطبية، بعد أن تم اعتقاله جراء اتهامه بالمشاركة في حرق وإتلاف مخفر للشرطة، ما تسبب في تراجع كبير في أدائه خلال الموسم السابق، إلا أنه بدأ يستعيد مستواه مع بداية هذا الموسم.

وأكد تيري في تصريحات لـ”العربي الجديد” أنه عازم على مواصلة التألق خلال التحديات المقبلة التي تنتظر فريقه المريخ، مؤكداً أن ما أظهره في الأدوار الأولى من البطولة ليس سوى القليل، وأنه ما يزال يُخبئ الكثير وأن القادم سيكون أفضل، مشيراً إلى أن هدفه إسعاد جماهير الزعيم.

وتابع “لم أقدم خلال الموسم السابق المردود الفني المطلوب بسبب الظروف التي مررت بها والتي لا تخفى على أحد، لكنني تناسيت ما حدث وعاهدت نفسي بأن يكون هذا الموسم مختلفاً، وما ظهرت به خلال المباريات السابقة ليس سوى البداية والقادم سيكون أجمل وأنا متأكد بأنني سأواصل ما بدأته وعازم على مواصلة التألق وإسعاد الجماهير“.

وأضاف تيري “سجلت 5 أهداف في 4 مباريات، وبانتظارنا 6 مباريات خلال دور المجموعات، أتطلّع لمساعدة فريقي وتسجيل المزيد من الأهداف وأطمح لأن أكون بنهاية الموسم هدافاً لدوري أبطال أفريقيا“.

وواصل حديثه موجهاً رسالة ثناء إلى المدرب بقوله “المريخ يقوده مدرب مميز، الفضل من بعد الله يرجع إلى المدرب غوميز دا روسا الذي يقوم بدور كبير، عطفاً على ذلك فإننا كلاعبين عاهدنا أنفسنا ألا يتكرر سيناريو المواسم السابقة بوداع الفريق باكراً من البطولة، وعلى الرغم من الفترة القصيرة للمدرب مع الفريق لكننا استفدنا كثيراً من وجوده ونسعى لفائدة أكبر وأن نستطيع معاً بالاجتهاد والمثابرة التقدم في البطولة“.

وقال أيضاً “حزين لغياب أحمد حامد التش، غيابه فقد كبير للمريخ والكرة السودانية، لأنه لاعب مميز واستثنائي ومن بين الأفضل في السودان، وبالرغم من افتقادنا له لكن بالتأكيد المريخ بمن حضر، وكنّا سنقدم ما هو أفضل إذا كان موجوداً معنا“.

واستكمل “أشتاق كثيراً لجماهيرنا وعلى وجه الخصوص ألتراس “أولمبيس مونس” الذين ظلوا على الدوام يشكلون لوحة جميلة وزاهية في المدرجات، رسالتي لهم أننا نفتقدكم كثيراً ونتمنى عودتكم إلى المدرجات في القريب العاجل“.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى