المريخ في مهمة محفوفة بالمخاطر والهلال يخشى مفاجآت الأشانتي

0 12

الخرطوم: باج نيوز

لا خيارات مطروحة لممثلي السودان في دوري أبطال إفريقيا خلال جولات اليوم غير الحصول على بطاقة التأهل، فالأنظار ستكون شاخصة حتى إعلان الحكم لصافرته بالنهاية.

تحت شعار البحث عن بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يحلّ المريخ في الرابعة والنصف بتوقيت السودان، ضيفًا على إنييمبا النيجيري الجريح ضمن إياب دور الـ”32″ من البطولة.

ويتسلّح المريخ في مباراة اليوم أمام إنييمبا النيجيري بروحٍ معنويةٍ عاليةٍ بعد تفوّقه ذهابًا بالخرطوم بثلاثة أهدافٍ دون ردٍ.

وضرب المريخ بقوةٍ في الجولة الثانية بالدوري الممتاز بعدما حسم حي العرب بورتسودان بثلاثة أهداف ليؤكّد جاهزيته لمباراة نيجيريا.

وواجه المريخ قبل مباراة اليوم حربًا نفسيةٍ من منافسه النيجيري عندما حرم من التدرّب على ملعب المباراة ليخوض الفريق الاستعداد الأخير على ملعب فرعي غير صالح لممارسة كرة القدم.

ويعوّل مدرب المريخ في جولة اليوم على عناصره الهجومية بقيادة بكري عبد القادر، وسيف تيري.

وتلقى الأحمر دفعة معنوية عالية بعد استعادة لاعبه المميز صلاح نمر بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من الظهور أمام أتوهو الكنغولي بتمهيدي البطولة ولقاء الذهاب أمام إنييمبا النيجيري، غير أنّ اللاعب سيكون متاحًا للفرنسي وسيمثّل خيارًا في مركز الدفاع.

وفي المقابل، يخسر المريخ أمام إنييمبا اليوم لاعبه عماد الصيني بالإيقاف بعد تلقيه الإنذار الثاني في لقاء الذهاب بالخرطوم.

وباستاد”الجوهرة الزرقاء”، يستقبل الهلال السوداني نظيره الأشانتي كونوتو الغاني ضمن إياب دور الـ”32″ من البطولة الإفريقية.

وتبدو مهمة”الأزرق” سهلة على الورق بعدما حسم الفريق نتيجة الذهاب لصالحه عقب انتصاره بهدفٍ دون ردٍ.

وعانى الهلال من تراجع نتائجه في الدوري الممتاز، إذ حقق الفريق التعادل في جولتين على التوالي أمام حي العرب بورتسودان والأهلي مروي.

ويبحث مدرب الهلال الصربي زوران عن تقديم مستويات مغايرة في البطولة الإفريقية وتصحيح المسار لضمان التأهل وتفادي أيّ مفاجآت.

The post المريخ في مهمة محفوفة بالمخاطر والهلال يخشى مفاجآت الأشانتي appeared first on باج نيوز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...