اخبار السودان

تفاصيل المكالمة الهاتفية بين البرهان وبن زايد

اخبار السودان - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – تلقى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوم الخميس اتصالاً هاتفياً من الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان.

 

 

ناقش الشيخ محمد بن زايد ورئيس مجلس السيادة خلال الاتصال العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وتطورات الأوضاع في السودان.

 

 

وأكد الشيخ محمد بن زايد، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية، حرص دولة الإمارات على دعم جميع الحلول والمبادرات التي تهدف إلى وقف التصعيد وإنهاء الأزمة في السودان، مما يسهم في تعزيز استقراره وأمنه، ويلبي تطلعات شعبه نحو التنمية والرخاء. كما شدد على أهمية تغليب صوت الحكمة والحوار، وإعلاء مصالح السودان العليا، والحفاظ على أمنه واستقراره.

 

 

وأعرب الشيخ محمد بن زايد عن التزام دولة الإمارات بمواصلة دعمها للجهود الإنسانية في السودان.

 

 

من جانبه، أعرب الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عن تقديره لمواقف دولة الإمارات المساندة لأشقائها في مختلف الظروف، وحرصها على استقرار السودان وأمنه وسلامه.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. هذا هو النفاق بعينه…متى كانت دويلة الشر حريصة على السودان وهي الى الآن تدعم الجنجويد بآلة الحرب الفتاكة والعتاد في كل النواحي !!! ويا البرهان …ما هي مواقف دولة الإمارات المساندة لأشقائها في مختلف الظروف، وحرصها على استقرار السودان وأمنه وسلامه وانت تعلم علم اليقين انها الى هذه اللحظة لاهم للإمارات إلا تدمير السودان وسحقه وتشريد اهله من ديارهم واستبدالهم بعرب الشتات؟؟؟
    والله احترنا فيكم…اسمع كلامك اصدقك…اشوف فعايلك استعجب!!
    اللهم اصلح حالنا هيئ لنا من امرنا رشدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى