اخبار السودان

عاجل ..سنجة الآن ..آخر التطورات ..اشتباكات وغارات جوية

سنجة الآن

سنار-الراي السوداني- شهدت مدينة سنجة حاضرة ولاية سنار موجة نزوح كبيرة بعد دخول قوات الدعم السريع المتمردة إلى أطراف عاصمة الولاية ومباني الفرقة 17 مشاة في سنار.

وشرعت القوة المتمردة في نهب المنازل والمحلات التجارية بمعاونة عدد من خلاياها داخل المدينة،مما أجبر عدد كبيرا من المواطنين على الخروج من المدينة.

اشتباكات.. سنجة الآن

وتشهد مدينة سنجة الآن اشتباكات عنيفة بين القوات المتمردة وقوات الجيش السوداني وهيئة العمليات والمشتركة والكتائب الخاصة داخل شوارع المدينة ومحيط مباني الفرقة 17 مشاة، وأكد مصدر ميداني  مطلع ل “الراي السوداني” بتمكن قوات الجيش السوداني من تحرير مبنى أمانة الحكومة والأحياء الشرقية والجنوبية بالقرب منه بينما مازالت الاشتباكات مستمرة بالقرب من محيط الفرقة مع انسحاب جزء من القوات المتمردة إلى منطقة جبل موية في ولاية سنار.

وقال المصدر إن الجيش السوداني دفع بتعزيزات كبيرة إلى داخل مدينة سنجة،مؤكدا أن تحرير المدينة من القوة المتمردة هو مسألة وقت.

 

الطيران يحلق في سنجة الآن

إلى ذلك نفذ الطيران الحربي التابع للجيش السوداني منذ صباح اليوم الأحد عددا من الغارات الجوية على قوات الدعم السريع المتمردة التي بدأت في الانتشار في شوارع المدينة ومحيط مباني الفرقة 17 مشاة التي قامت باحتلالها.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى