منوعات

الممثلة المصرية ريم أحمد تنهار باكية في وداع والدتها الأخير من مسجد السيدة نفيسة

الممثلة المصرية ريم أحمد تنهار باكية في وداع والدتها الأخير من مسجد السيدة نفيسة

القاهرة، مصر – في مشهد مؤثر، انهارت الفنانة المصرية ريم أحمد باكية، اليوم الأربعاء، خلال تشييع جثمان والدتها الراحلة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة وحرص عدد كبير من أصدقاء ريم أحمد وزملائها في الوسط الفني على الحضور لتقديم واجب العزاء والمواساة لها في مصابها الأليم، وذلك وسط حالة من الحزن الشديد لفقدان والدتها، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

لحظات مؤثرة من وداع الأم

ووثقت عدسات الكاميرات لحظات الوداع المؤثرة، حيث ظهرت ريم أحمد وهي غير قادرة على تمالك نفسها من البكاء، وهي تحمل صورة والدتها الراحلة، بينما حاول بعض الحاضرين تهدئتها ومواساتها.

مشاعر الحزن والألم تسيطر على ريم أحمد

وخيمت مشاعر الحزن والألم على ملامح ريم أحمد خلال مراسم الجنازة، حيث ظهرت عليها علامات التأثر الشديد لفقدان والدتها، التي كانت سندها القوي في حياتها.

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها من مراسم الجنازة، معربين عن تعاطفهم العميق مع ريم أحمد في مصابها، وداعين لوالدتها بالرحمة والمغفرة.

كلمات رثاء من ريم أحمد لوالدتها

وكانت ريم أحمد قد أعلنت عن وفاة والدتها، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، بكلمات مؤثرة وحزينة 

خسارة فادحة لريم أحمد

ويعد رحيل والدة ريم أحمد خسارة فادحة لها، حيث كانت تمثل لها السند والدعم في حياتها الشخصية والمهنية وكانت الراحلة تحرص على التواجد بجانب ابنتها في مختلف المناسبات، وتدعمها في مسيرتها الفنية، الأمر الذي زاد من صعوبة فقدانها على ريم أحمد

وفاة والدة ريم أحمد بعد صراع مع المرض

وذكرت مصادر مقربة من ريم أحمد، أن والدتها كانت تعاني من مرض منذ فترة، وقد توفيت تاركة وراءها ابنتها وزوجها وأسرتها وأصدقائها.

تعد ريم أحمد من بين الفنانات المصريات الشابات اللاتي حققن نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة  ونقدم خالص التعازي للفنانة ريم أحمد في وفاة والدتها، راجين من الله عز وجل أن يلهمها الصبر والسلوان.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى