منوعات

وزير الري المصري يوجه التحية للعاملين في عيد العمال: تقدير لإسهاماتهم ودعوة لمزيد من العمل الجاد

تقدير لإسهاماتهم ودعوة لمزيد من العمل الجاد

القاهرة، 1 مايو 2024: في رسالة تقدير وعرفان، وجه معالي وزير الموارد المائية والري، التحية للعاملين في قطاع الري والموارد المائية بمناسبة عيد العمال العالمي، الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

العاملون في قطاع الري شركاء أساسيون في التنمية

أكد السيد الوزير في كلمته على الدور المحوري الذي يلعبه العاملون في قطاع الري، ووصفهم ب شركاء أساسيين في مسيرة التنمية المستدامة لمصر وأشار إلى جهودهم المتواصلة في تشغيل وصيانة المنشآت المائية، وتطوير مشاريع الري والبنية التحتية، والحفاظ على الموارد المائية.

جهود حثيثة لضمان الأمن المائي

أكد معالي الوزير في رسالته على الدور المحوري الذي يلعبه العاملون في قطاع الري والموارد المائية، ووصفهم بـ عصب التنمية وركيزة الإنجازات وأشار إلى أن جهودهم الدؤوبة وتفانيهم في العمل ساهما بشكل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات الهامة في هذا القطاع الحيوي، بدءا من مشاريع الري والبنية التحتية، وصولا إلى الحفاظ على الموارد المائية وضمان استدامتها للأجيال القادمة.

تقدير وتحفيز للعاملين في القطاع

وحرص معالي الوزير على التعبير عن تقديره العميق للعاملين في جميع المستويات، من المهندسين والفنيين والإداريين وعمال الصيانة، مثنيا  على مهاراتهم العالية وحرصهم على أداء واجباتهم بكل دقة وكفاءة. كما أكد على التزام الوزارة بتوفير بيئة عمل مناسبة وداعمة للعاملين، بما يشمل تحسين ظروفهم المعيشية وتوفير فرص التدريب والتطوير المستمر.

وفي ختام رسالته، دعا معالي وزير الري والموارد المائية جميع العاملين في القطاع إلى مواصلة العمل الجاد والإخلاص في أداء واجباتهم، مؤكدا على أن التحديات التي تواجهها مصر في مجال المياه تتطلب جهودا مضاعفة وتعاونا وثيقا  بين جميع الجهات المعنية كما حث الوزير على تبني الأفكار الإبداعية والمبتكرة لتحسين كفاءة استخدام المياه وتعزيز الاستدامة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى