رياضية

موعد مباراة بايرن ميونيخ أمام آرسنال بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

متابعات - الراى السودانى

يحتضن ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة من العيار الثقيل بين فريقي آرسنال صاحب الأرض والجمهور وفريق بايرن ميونيخ الألماني في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الحالي 2024/2023.

موعد مباراة آرسنال أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة الذهاب بين فريقي آرسنال وبايرن ميونيخ مساء الثلاثاء القادم والذي يوافق التاسع من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويعيش الفريق اللندني موسم ممتاز محلياً وقارياً حيث يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وصل إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة فريق بورتو البرتغالي في الدور السادس عشر ليصل إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2010/2009.

بينما فريق بايرن ميونيخ على الجانب الآخر يعيش موسم كارثي في الدوري الألماني حيث بات قاب قوسين أو أدنى من خسارة اللقب لصالح بايرن ليفركوزن للمرة الأولى منذ موسم 2012/2011 كما يقدم مستوى غير جيد لذا سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا

ويمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ أمام آرسنال من خلال قناة بين سبورت القطرية حيث تعد المنصة الوحيدة الناقلة للمباراة باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى