غير مصنف

المريخ لتخطي إنييمبا وامتحان صعب للهلال

الخرطوم: باج نيوز

المريخ سيلعب مباراته باستاد”الجوهرة الزرقاء” في الثالثة عصرًا بتوقيت السودان، فيما يخوض الهلال جولته الخارجية في الخامسة عصرًا.

سيكون استاد الهلال في الثالثة من عصر غدٍ، الأربعاء، مسرحًا لمواجهة حماسية تجمع المريخ السوداني ونظيره إنيمبا النيجيري ضمن ذهاب دور الـ”32″ من دوري أبطال إفريقيا.

ويتطّلع المريخ إلى تحقيق انطلاقة قوية في هذه المرحلة والضرب بقوةٍ من أجل تأمين موقفه قبل التوجه إلى نيجيريا لأداء جولة الإياب.

نجح المريخ بقيادة مدربه الفرنسي ديديه غوميز في تخطي عقبة أتوهو الكنغولي بالدور التمهيدي بامتيازٍ، بعدما تعادل ذهابًا بهدفٍ لكل، قبل أنّ يحسم موقعة الإياب لصالحه ويتفوّق بهدفين دون ردٍ.

ويعي غوميز أنّ مهمته في جولة اليوم لن تكون سهلة بأيّ حالٍ من الأحوال، لجهة أنّ تحقيق نتيجة إيجابية سيتطّلب منه اللعب بطريقة ممرحلة هادفة تمنحه النقاط الممهدة إلى تأهله إلى الدور المقبل.

وتلقى المريخ السوداني دفعة معنوية قبل أيامٍ من مباراته أمام إنيمبا بعد عودته مدافعه المميز أمير كمال، الذي تعافى من إصابة كانت قد حرمته من الظهور في إيّاب تمهيدي أبطال إفريقيا أمام أوتوهو الكنغولي، غير أنّه تمكنّ من العودة وشارك في التدريبات التي سبقت جولة اليوم وبات مرشحًا للمشاركة في مركز الدفاع.

ومن المتوقّع أنّ يدفع الفرنسي غوميز بتوليفة في مباراة اليوم تضم كلا من منجد النيل، عبد الرحمن كرنقو، أحمد آدم، أمير كمال، أحمد تمبش، ضياء الدين محجوب، عماد الصيني، السماني الصاوي، أروندا بمبارا، سيف تيري وبكري المدينة.

وفي المقابل، يخطّط إنيمبا النيجيري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء بهدف تسهيل مهمته إيابًا بعد أسبوعين.

وبملعب العاصمة أكرا، يحلّ الهلال السوداني ضيفًا على الأشانتي كوتوكو الغاني في ذهاب دور الـ”32″ من أبطال إفريقيا، مدعومًا بنجمه الجديد محمد عبد الرحمن الشهير بـ”الغربال”.

ويأمل أبناء المدرب الصربي زوران في تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ تعينهم في لقاء الإياب بـ”الجوهرة الزرقاء”.

ويخوض الهلال اللقاء مكتمل الصفوف، وخاض الفريق فترة استعداد إيجابية بعدما لعب مباراتين وديتين أمام الأمل عطبرة والهلال كادوقلي كانتا كفيلتين بمنح الجهاز الفني الصورة عن قرب.

The post المريخ لتخطي إنييمبا وامتحان صعب للهلال appeared first on باج نيوز.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى