اخبار السودان

هجوم إسفيري واسع على “مكتب البرهان”.. تعرف على السبب!!

الخرطوم_رحمة عبدالمنعم
تعرض مكتب رئيس مجلس السيادة الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان، لموجة انتقادات حادة ولاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تدخله لإنهاء الخلاف بين المنتج والممثل د. جلال حامد والفنان أحمد الجقر .


وأفلح مكتب رئيس مجلس السيادة الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان، في وضع حد للأزمة وإنهاء سوء الفهم بين المنتج والممثل د. جلال حامد والفنان أحمد الجقر ، وراج فيديو بمنصات التواصل الاجتماعي يجمع بين د. جلال والجقر، وحيث أكد الاثنان إنهاء الأزمة وشطب كل منهما البلاغات في حق الثاني.


وقال الناشط عزت سعد عبر حسابه على “فيسبوك”: “أصلاً دى امكانيات البرهان واعضاء السيادى حدها الجوديه ومشاكل الفنانين لكن مشاكل البلد والاقتصاد اكبر من امكانياتهم الفكريه”.


فيما كتبت الصحفية شمائل النور: “البلد تتاكل من شدة الأزمات ومكتب البرهان ينهي الخلاف بين جلال حامد والجقر”.


وعلقت الناشطة الاسفيرية هبة عثمان قائلة “تعيش كثير تشوف مهازل كتير، في بلد يعاني من مشاكل اقتصادية وصحية وتعليمية وامنية ومسغبة، تجد المسوؤل الاول في البلد مشغول بحل قضايا انصرافية بين الفنانين وبعيد كل البعد عن حل المشاكل التي يعاني منها المواطن الغلبان”.


بدوره، كتب الصحفي محمد حامد جمعة على حسابه في “فيسبوك” ساخرا: “والله محن! الزول العمل الكلام دا بوريك مستوى البلد شنو الان”


وعلق المدون الامين حسان قائلا “التفاهة تتجلي في اقبح واوسخ صورها.. البرهان قاشو ناصل في كل شيء قبح الله المسعى”.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى