البرهان في شندي: منسوبو القوات المسلحة دائماً في مواقف العزة والكرامة

0

شرف رئيس مجلس السيادة الإنتقالي، القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بمدينة شندي مساء اليوم أمس، الليلة الوطنية الكبرى التي أقيمت على شرف العيد 68 للقوات المسلحة، واشتملت على تقديم أوبريت الجيش وأعمال فنية وقصائد حماسية من بعض وحدات ومنسوبي القوات المسلحة، بجانب تكريم أسر شهداء موقع الأسرة بتاريخ 22 يونيو الماضي، وقد تم تمليك منازل لأسرهم، إضافة إلى تكريم عدد من القادة السابقين للقيادة الشمالية، وضباط وضباط صف معاشيين وبالخدمة، لجهودهم المميزة.
وترحم القائد العام على شهداء البلاد والقوات المسلحة، مشيداً بجهود القادة السابقين وبكافة منسوبي القوات المسلحة الذين ذكر أنهم دائما ما يقفون في مواقف العزة والكرامة، في سبيل الدفاع عن البلاد.
كما حيا أهل ولاية نهر النيل الذين عكسوا الوجه المشرق للمواطن السوداني باستضافتهم لفعاليات احتفالات البلاد بعيد القوات المسلحة.
وفي السياق، أشاد البرهان، بالفرقة الثالثة مشاة، التي قدمت آلاف الشهداء في سبيل الوطن ومازالت ترفد القوات المسلحة بالأبطال مقدمة نماذج وطنية يعتز بها.
من جانبه، شكر والي ولاية نهر النيل المكلف محمد البدوي أبو قرون، القوات المسلحة لاختيارها نهر النيل في الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة التي ألبست مدينة شندي حلة زاهية، وذكر أن هذا الاختيار بمثابة تكريم للولاية وأهلها.
وأقيم الاحتفال بحضور رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين ومدير منظومة الصناعات الدفاعية، وكامل هيئة قيادة القوات المسلحة، بجانب والي نهر النيل المكلف وقادة الأجهزة الأمنية والشرطية، وناظر عموم قبيلة الجعليين، بجانب عدد كبير من المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!