غير مصنف --

الشرطة تكشف التفاصيل الكاملة لملابسات قتل العميد علي بريمة

كشفت الشرطة تفاصيل جديدة حول قتل العميد علي محمد بريمة وأكدت أن المشتبه بهم بعد إخضاعهم للتحري اعترف المتهمين بارتكاب الجريمة.

وقالت الشرطة في بيان اليوم، “تم إجراء طابور الشخصية للمشتبه بهم وتعرف شهود الإتهام علي المتهمين في كل مراحل طابور الشخصية وقدم الشهود وصفا دقيقا للمتهمين والملابس التي كان يرتدونها والأدوات التي كانت بحوزتهم وقت إرتكاب الجريمة”.

و أوضحت أنه تم عقد مواجهة بين المتهمين واكدوا معرفتهم ببعضهم البعض وقالت إنهم أقروا بأن سكنهم بالخرطوم بغرض المشاركة في جداول التظاهرات والمواكب المعلنة بمرافقة آخرين  و أضاف البيان (اعترفوا بطعن المجني عليه وارشدوا على أدوات الجريمة وتم تحريزها كمعروضات).

و أعلنت الشرطة أن المتهمين أقروا بتعاملهم مع  دكتورة (ز) أثناء المواكب  وأثروا بأنها كانت تعمل على دعمهم ماديا عبر تبرعات تقوم باستلامها  من الخارج.

وأعلنت إتخاذ كافة الإجراءات الفنية اللازمة وتمثيل الجريمة بواسطة المتهمين وبحضور الأجهزة المختصة في مسرح الحادث و تسجيل اعتراف قضائي للمتهمين.

وكشفت الشرطة تفاصيل الاعتداء على بريمة وأشارت إلى أنه و بتاريخ 13/يناير /2022م وعند خروج المتظاهرون في موكب معلن مسبقا كان العميد (حينها ) علي محمد بريمة ضمن الضباط الذين يقودون قوة الشرطة المكلفة بتأمين الموكب بالمنطقة جوار معمل إستاك، وقالت “تعرض لطعنة غادرة من أحد المتظاهرين في الساعد الايسر بسكين  كانت بحوزته  وقام المتهم الآخر  بطعن الشهيد في الظهر في الجانب الأيسر بسكين  تخصه مما تسبب في إستشهاده عند محاولة إسعافه للمستشفي”، وأشارت إلى أن  المتهم (م ،أ) قام بطعن أحد افراد الشرطة بموقع الحادث .

وأكدت الشرطة أن قواتها ظلت تضطلع بواجباتها القانونية والدستورية بكل تجرد وحيادية وتقدم خدماتها في كافة الظروف ولكل الاطراف.

وقالت الشرطة أنها إذ تعلن هذه الحيثيات للراي العام في هذه المرحلة تؤكد حرصها علي العدالة والشفافية وسعيها لتمليك الحقائق السليمة والمعلومات الصحيحة دحضا للشائعات والتكهنات.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. هؤلاء اطفال اغرار ضللوا بالآلة الإعلامية الشيوعية الكاذبة المجرمة ..يحب مراعاة سنهم والمؤثرات التي اخضعهم لها القتلة الحقيقيون ..والذين يحب أن يشنقوا في ميدان عام ويعاد تأهيل هؤلاء الأطفال وايداعهم الإصلاحية مع عقوبة صارمة ليكونوا عظة لغيرهم . أنا المحرضون والممولون فهم القتلة الحقيقيون يجب شنقهم في ميدان عام وتتبع الجهات الخارجية المجرمة بواسطة الشرطة الدولية والاقتصاد منهمختي لو خلف البحار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى