غير مصنف --

مستشار البرهان يعلق على مليونية الخميس

الراى السودانى

أكد العميد دكتور الطاهر أبو هاجة مستشار القائد العام للقوات المسلحة أن إستمرار المظاهرات بطريقتها الحالية ما هي إلا إستنزاف مادي ونفسي وذهني للبلاد واهدار للطاقات والوقت، فيما لا جدوى منه.

وقال ابو هاجه في تصريح صحفي أن هذه المظاهرات لن توصل البلاد إلى حل سياسي، وأكد أبو هاجة أن التوافق الوطني والالتفاف حول قضايا البلاد العليا والحوار هو الطريق الأوحد نحو إستقرار السودان.

وكشف مستشار البرهان عن وجود أيادي خفية تحاول جر البلاد نحو الفوضى وهي لا تريد لا إنتخابات ولا ديمقراطية، وإنما تريد فترة إنتقالية إلى ما لا نهاية مشيراً إلى أن هذه الجهات مرصودة ومعروفة ولن يُسمح لها بأن تجر البلاد إلى الهاوية وتطبيق مخططات الخراب التي نفذت فى دول أخرى وذلك لتقسيم السودان وتفتيته.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. هناك تناقض في كلام المستشار…يقول ان هناك ايادٍ خفية تسعى لجر البلاد نحو الهاوية…وفي نفس التصريح يقول ان تلك الجهات معروفة ومرصودة!!! نريد ان نعرف اذا كانت خفية…ام انها معروفة ومرصودة؟ لأن الضدان لا يجتمعان…فإما ان تكون خفية وعلى الجهات المسئولة كشفها وفضحها واتخاذ مايلزم حيالها…وإما ان تكون معروفة..وفي هذه الحالة يجب كشفها واتخاذ اجراءات صارمة تجاهها.
    مشكلتنا ان كثيراً من المسئولين يدلون بتصريحات غير مسئولة…فقط للظهور في اجهزة الإعلام ليقول للناس (شوفوني)
    نرجو ونتمنى من المسئولين في اجهزة الدولة ان يكون عملهم اكثر من ثرثرتهم…لاننا سئمنا من التصريحات الجوفاء التي لاتسمن ولا تغني من جوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى