قوميز محط أنظار المريخ وحي العرب بورتسودان

0 14

الخرطوم: باج نيوز

الأنظار شاخصة صوب”الجوهرة الزرقاء” الذي يستضيف ديربي مثير.

سيكون ملعب”الجوهرة الزرقاء”، الخميس، مسرحًا لمواجهة جديدة للمريخ أمام حي العرب بورتسودان ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

ويتطّلع المريخ إلى استعادة التوازن وتحقيق الانتصار الأوّل في المنافسة بعد الظهور الباهت في انطلاقة المشوار.

وحقق الأحمر تعادلاً مخيبًا لآمال جماهيره أمام هلال كادوقلي ليفقد نقطتين في بداية المنافسة.

وقدّم المريخ أداءًا باهتًا وأضاع عددًا من الفرص كانت كفيلة بحسم اللقاء مبكرًا، لكنّ جولة اليوم ستكون فيها الأنظار محطّ مدرب الفريق ديديه قوميز بعدما واجه انتقاداتٍ بعد التعادل الأوّل في الممتاز أمام هلال كادوقلي.

ويعاني المريخ من غياباتٍ في عدّة مراكز أبرزها التش وحمزة داؤود ومصعب كردمان، بجانب فقدانه لمهاجمه المخضرم بكري عبد القادر الذي سيكون خارج الحسابات لإيقافه في أربع جولات بالدوري الممتاز، وعماد الصيني لاستبعاده عن رحلة نيجيريا لتلقيه بطاقة صفراء.

وبالمقابل، تلقى الفريق دفعة معنويةٍ كبيرةٍ بعودة اللاعب صلاح نمر الذي سيكون خيارًا داعمًا لمركز الدفاع بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المنتظر أنّ يدفع قوميز بتوليفة أساسيّة تضم كلا من منجد النيل، عبد الرحمن كرنقو، أحمد آدم، صلاح نمر، أمير كمال، ضياء الدين محجوب، التكت التاج يعقوب، السماني الصاوي، عبد الكريم عبد الرحمن وسيف تيري.

أمّا الطرف الآخر، حي العرب بورتسودان فسيخوض المباراة بمعنوياتٍ عاليةٍ بعد التعادل الثمين الذي خرج به الفريق أمام الهلال الخرطوم في المرحلة السابقة.

ويضم الفريق الشهير بـ “السوكرتا” عددًا من اللاعبين المميزين، كما أنّ مدربه صبري عبد الله يستهدف مواصلة الفريق للمشوار بشكلٍ ثابتٍ.

ويحتضن ملعب الخرطوم، ديربي مثير بين المريخ الفاشر والهلال الفاشر في مباراة قويّة مرتقبة.

وحقق المريخ الفاشر انطلاقة نموذجية عندما تمكّن من الانتصار على حي الوادي نيالا بهدفٍ دون ردٍ، ويسعى إلى مواصلة حصد النقاط، وفي المقابل يسعى الهلال الفاشر إلى التعويض بعد الخسارة أمام هلال الساحل في المرحلة السابقة.

ويلاقي الهلال الساحل بدون نقاط نظيره الأهلي شندي”3″ نقاط في مباراة تمثّل أهمية للطرفين، لكنّ ممثل بورتسودان سيكون في حاجة إلى التعويض، فيما يأمل ممثل شندي في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

وفي جولة أخرى، يلعب الأمل عطبرة والأهلي الخرطوم باستاد “الجوهرة الزرقاء” بهدف زيادة حصيلته من النقاط.

The post قوميز محط أنظار المريخ وحي العرب بورتسودان appeared first on باج نيوز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...