بتسجيله الهدف 643 مع برشلونة ميسي يعادل رقم بيليه

0 34

الخرطوم: سوق عكاظ

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة من معادلة رقم الأسطورة بيليه مع نادي سانتوس البرازيلي بتسجيله 643 هدفاً مع فريق واحد .

و بعد أحراز ميسي هدف في مرمى نادي فالنسيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2_2) ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا ، وصل للهدف 643 بقميص النادي الكتالوني .

وينوه إلى أن ميسي سجل أهدافه ال643 في 748 مباراة رسمية أي بمعدل 1.16هدف في كل مباراة ، حيث جاءت أهداف بيليه 757 مباراة ،وفقاً لموقع سكاي نيوز .

وفي سياق اخر وقف ليونيل ميسي أمام طلب محرج للغاية متعلق برحيل أسطورة كرة القدم العالمية دييغو أرماندو مارادونا الذي رحل قبل أيام جراء إصابته بسكته قلبية مفاجأة وفقًا لتقارير أرجنتينية.

ونقل موقع (الإمارات اليوم) ما ذكرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية ، بأن نجل الأسطورة الأرجنتينية مارادونا وجه طلبًا صعبًا ومحرجًا للغاية إلى قائد برشلونة ليونيل ميسي .

وكشفت الصحيفة البريطانية أن دييغو جونيور (سيناغرا) المولود في نابولي الإيطالية، طالب من ميسي أن يترك قميصه رقم 10 سواءً مع برشلونة أو منتخب التانجو تكريمًا لوالده الراحل.

وقال سيناغرا: “على ميسي أن يتنازل عن هذا القميص تكريما للأسطورة، ليس فقط في برشلونة بل في كل الفرق التي لعب لها”.

وعلى إثر ذلك التصرف عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم ميسي بعقوبة مالية بسبب خلع قميصه، إلا أن نجل الأسطورة مارادونا علق على هذه الحادثة بإعجاب كبير.

وكانت قد اتهمت بنات اللاعب الأرجنتيني المتوفى، الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، طبيبه الخاص، الذي يحمل اسم (يوبولدو لوكي)، بالقتل العمد لوالدهم.

وبناء على تهمة بنات مارادونا الثلاث، دلما وجيانينا وجانا، للطبيب، بالتخلي عن مريضه، صدر أمر من المدعي العام الذي يحقق فى وفاة الأسطورة لاعب الكرة الأرجنتيني، مارادونا، بتفتيش المنزل الشخصي، للطبيب المختص بعلاج اللاعب.

ويعد الطبيب الخاص بعلاج اللاعب الأرجنتيني المعتزل، مقرب جداً من مارادونا، وكان يثق فيه ثقة مطلقة، ويحاول أن يتبع معظم تعليماته في العلاج.

جاءت شكوى بنات مارادونا، بمراجعة الدواء، الذي وصفه الطبيب المختص، لوكي، لأبيهم، وذلك في الأشهر الأخيرة من حياته، وسمح القاضي بتفتيش منزل الطبيب، وذلك من أجل مراجعة تاريخ مارادونا الطبي، وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

The post بتسجيله الهدف 643 مع برشلونة ميسي يعادل رقم بيليه appeared first on باج نيوز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...