ماذا دار بين غوميز والمدرب  التونسي.. ( باج نيوز) يورد تطورات مثيرة في ملف المُعد البدني للمريخ

0 26

تقرير إخباري : باج نيوز

في خطوة مفاجئة، ألغى مجلس المريخ، حجوزات الطيران الخاصة بحضور المعد البدني التونسي بسام سلامي إلى العاصمة الخرطوم.

وبحسب تفاصيل تحصل عليها ( باج نيوز ) فإن مجلس المريخ وعلى نحو مفاجئ قام بإلغاء حجز الطيران الخاص بالمُعد البدني التونسي الذي كان من المفترض أن يصل الخرطوم غداً ( السبت) .

وأخطر مسؤولي المريخ في وقت متأخر من مساء ( الخميس) المعد البدني التونسي بإلغاء الحجز الخاص به وذلك بسبب بعض الظروف الصحية والاحتياطات الأمنية بالبلاد على حد زعمهم.

وعلم ( باج نيوز ) أن المعد التونسي تفاجأ بالواقعة خاصة وأن رئيس النادي سوداكال تحدث معه قبل ذلك وطلب منه الحضور مسرعاً صوب الخرطوم وأكد له إرسال التذاكر والتأشيرة وهو بالفعل ما حدث بيد أن خطوة الإلغاء جعلت المعد البدني يتفاجأ مما جرى.

وأبلغ مصدر موثوق (باج نيوز ) أن المُعد البدني التونسي، قام بإجراء اتصال هاتفي بالمدير الفني الفرنسي، غوميز من أجل إخطاره بالتفاصيل الخاصة بحضوره ومعرفة البرنامج الموضوع بشأن الإستحقاقات القادمة.

وكانت المفاجاة حاضرة في الإتصال الذي جرى بين الثنائي بسام سلامي، والفرنسي غوميز حيث أكد الاخير أن مجلس المريخ لم يخطره بالتعاقد معه، وأنه لا يعلم بالخطوة من الأساس.

ومضى مدرب المريخ غوميز خلال حديثه مع المعد التونسي سلامي أبعد من ذلك وقال إنه وفور تعذر حضور المعد البدني الذي اتفق معه المجلس خلال وقت سابق وهو التونسي زياد بن حمودة شرع فوراً في التفاوض المباشر مع معد بدني فرنسي وأخطر المسؤولين بالمريخ بذلك.

وتساءل مدرب المريخ الفرنسي غوميز عن الأسباب التي جعلت مجلس المريخ يقدم على ما فعله مع المعد التونسي سلامي رغم علمه بأنه يتفاوض مع معد فرنسي واعتبر أن الخطوة غير احترافية.

يذكر أن ملف المعد البدني بالمريخ شهد تطورات مثيرة حيث تسبب ظهور عينة ايجابية ( كورونا) للمعد التونسي زياد بن حمودة في تعذر حضوره إلى الخرطوم وهو ما جعل الأنظار تتحول إلى مواطنه بسام سلامي والذي ورغم توقيع عقد معه عن طريق الوكيل المصري الزيات إلا أن النادي قام بإلغاء حجز الطيران الخاص به بشكل مفاجئ ليتضح بعد ذلك أن المدير الفني غوميز فتح خطاً للتفاوض مع معد بدني فرنسي.

The post ماذا دار بين غوميز والمدرب التونسي.. ( باج نيوز) يورد تطورات مثيرة في ملف المُعد البدني للمريخ appeared first on باج نيوز.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!