اخبار السودان

تطورات عسكرية جديدة في شندي

متابعات-الراي السوداني-انطلقت في مدينة شندي معسكرات الكرامة( 3) وسط تدافع كبير من الشباب  والشابات  والمقدرة عدد المستنفرين فيها ان يصل الى ثلاث آلاف مقاتل ،وفي المعسكر رقم( ا)  والذي نالت  منطقة الشقالوة شمال شندي شرف البداية فيه وصل  عدد المستنفرين أكثر من 180مستنفر من الشباب  واكثرمن 140مستنفرة من الشابات.

 

 

 

وقال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ان التدريب في معسكرات الكرامة( 3)  سيكون تدريبا متقدما من البداية وبمهارات عالية من فنون القتال ليلحقوا مستنفري الكرامة( 3) بمستنفري الكرامة( 1)و الكرامة( 2) ولينالوا شرف المشاركة في معركة الكرامة وشرف المساهمة في  الإنتصار ودحر العدوان

 

 

وأكد عبد الغفار  ان معسكرات إعداد الرجال والمقاتلين لن يتوقف ليكون الشباب في كامل الاستعداد لحراسة  الوطن من كيد الأعداء.

 

 

وبشر قائد ثاني  الفرقة الثالثة مشاة اللواء عمر السر. المستنفرين والحضور بان الأيام القادمة مليئة بالاخبار السارة وإن معسكرات الكرامة الثالثة انطلقت مع تباشير النصر الكبير للقوات المسلحة في دحر العدوان  الذي هو الى زوال أصلا لان الباطل مهما استقوى فلن يتنصر على الحق.

 

 

 

واشاد رئيس المقاومة الشعبية بمحلية شندي اللواء طارق يوسف بتدافع الشباب نحو المعسكرات وإن منطقة  الشقالوة قدمت المزيد من المستنفرين في كل المعسكرات الكرامة .

 

 

وأعلن ان معسكرات الكرامة ستجد الاهتمام الكبير من ناحية التدريب الاولي والمتقدم  والتسليح.

 

 

وقال ممثل المقاومة الشعبية بمنطقة الشقالوة عبد الجبار محمد خير ان ابناء المنطقة شاركوا في معسكرات الكرامة وفي معارك الخرطوم  وفي معركة تحرير الإذاعة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى