رياضية

ليفربول يسقط في فخ الهزيمة أمام نوتنجهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

متابعات – الراي السوداني – حقق نوتنجهام فورست انتصارًا غير متوقع على ليفربول بهدف يتيم في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على أرض ملعب آنفيلد.

انطلقت المباراة بضغط كبير من جانب ليفربول الذي سعى جاهدًا لتسجيل الهدف الأول، ولكنها توقفت لفترة بسبب إصابة أندرو روبيرتسون. ومع مرور أول ربع ساعة، لم تُسجل أي فرص خطيرة من كلا الفريقين.

كانت أخطر فرص ليفربول تأتي من تسديدة قوية أطلقها لويس دياز، لكنها اصطدمت بالقائم، بينما أرسل صلاح عرضية إلى سوبوسلاي، لكن رأسية الأخير كانت ضعيفة ولم تشكل أي تهديد.

توقفت المباراة مرة أخرى بسبب إصابة الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر في الدقيقة 21، وفي الدقيقة 25، تصدى حارس نوتنجهام لتسديدة قوية من جوتا على حدود منطقة الجزاء، ثم أبعد خطر تسديدة ماك أليستر. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، حاول جوتا مجددًا، لكن رأسية لم تكن كافية لإزعاج مرمى نوتنجهام فورست في الدقيقة 53، بينما أجرى المدرب آرني سلوت عدة تغييرات لتعزيز الأداء.

وفي الدقيقة 67، سدد إينا، نجم نوتنجهام فورست، كرة مرت فوق العارضة، بينما تصدى دفاع نوتنجهام لعرضية أرنولد في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 72، فاجأ كالوم هودسون أودوي أصحاب الأرض بتسديدة رائعة، ليضع فريقه في المقدمة بهدف نظيف. أكمل سلوت إجراء خمس تغييرات خلال المباراة.

بهذا الفوز، تجمد رصيد ليفربول عند 9 نقاط، بينما ارتفع رصيد نوتنجهام فورست إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثالث.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى