حوادث واحداث

شهيدة دار السلام.. كيف استشهدت ماريا محمد خاطر الطالبة بجامعة الاحفاد؟

متابعات - الراى السودانى

متابعات – الراى السودانى – في قلب حي دار السلام بأم درمان، تكشفت تفاصيل مأساوية لشهيدة سقطت ضحية وحشية مليشيا الدعم السريع.

بدأت القصة عندما انقطعت شبكات الاتصال، مما دفع الشهيدة للخروج من منزلها بحثًا عن وسيلة للتواصل مع أهلها وترتيب سفرهم بعيدًا عن مناطق سيطرة المليشيا.

لكن زيارتها لمركز خدمة استارلينك كانت بداية النهاية. تتبعها عناصر المليشيا إلى منزلها واعتقلوها بتهمة التواصل مع القوات المسلحة، رغم عدم وجود أي دليل يثبت ذلك. تعرضت للتعذيب الوحشي في منزل يستخدمه قائد بالمليشيا للتحقيق والسجن، وتمكن شباب الحي من تحريرها في البداية، لكن سرعان ما أعادتها المليشيا إلى الأسر وطردت أسرتها من المنزل.

عانت الشهيدة ظروفًا مروعة وتعرضت لتعذيب وحشي حتى فقدت الوعي. بعد فرار المليشيا إثر غارات جوية، عثر شباب الحي عليها في حالة حرجة مع عشرات الأسرى الآخرين. نقلت إلى المستشفى وتبين أنها فقدت إحدى كليتيها وتعرضت لإصابات بالغة نتيجة التعذيب.

رغم محاولات الأطباء لإنقاذها، فارقت الشهيدة الحياة متأثرة بجراحها. هذه القصة المأساوية تلقي الضوء على جرائم مليشيا الدعم السريع وانتهاكاتها الوحشية بحق المدنيين الأبرياء.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى