مقالات

إسماعيل حسن يكتب: تلقوها عند الغافل

وكفى
إسماعيل حسن

تلقوها عند الغافل

** في الوقت الذي يحاول فيه مجلسا القمة، تلطيف الأجواء بينهما، وإطفاء نيران التعصب الأعمى بين أنصارهما، ويعولان على الإعلام الرياضي (الرسمي والشعبي) بأن يعينهما على تحقيق هذه الأهداف النبيلة، إذا بأقلام هنا وهناك، تسير في الاتجاه المعاكس، وتسعى للوقيعة بينهما بأخبار مفبركة، وشتلات محسنة، وشائعات مغرضة، تزعم فيها أن الهلال يفاوض من خلف الكواليس بعض نجوم المريخ مطلقي السراح،، ليس لحاجة فيهم، إنما لرفع (أسعارهم)، وإرهاق خزينته، حتى لا يتمكن من التجديد لهم جميعا.!!

** وفي الاتجاه الثاني، تروج بعض الأقلام أن المريخ قرر أن يرد الصاع صاعين، ويفاوض عدداً من النجوم الذين يرغب الهلال في تجديد عقوداتهم..!!

** وكما قلنا….. ما هي إلا محاولات للوقيعة بين مجلسي الناديين، وأنصار الفريقين، إذ أنه لا الهلال فاوض أو سيفاوض نجوماً من المريخ، ولا الأخير سيرد الصاع صاعين، أو يفكر في إغراء نجوم من الهلال.. فالعلاقة الآن بين الناديين على أحسن ما يكون، بدليل أن المجلس الأزرق بقيادة رئيسه، قرر زيارة معسكر المريخ في الإسماعيلية للتحية والمجاملة بعد عيد الفطر المبارك،، ومجلس المريخ وعد برد الزيارة بعدها في أقرب فرصة.

** ثم ثانيا.. زيارة مجلس الهلال بقيادة رئيسه السوباط للنادي الأهلي المصري قبل أيام، لتذويب كتل الجليد بين الناديين.. والتي رد عليها مجلس الأهلي بقيادة الخطيب بزيارة مماثلة للهلال، وتناول الجميع الإفطار الرمضاني بمزرعة الرئيس هشام السوباط أمس الأول، تؤكد أن مجلس الهلال يسعى وراء تمتين علاقاته مع جميع الأندية بما فيها المريخ، وتنصيب جسور للتعاون بينه وبينها، وسد الأبواب أمام مثيري التوترات والخلافات… وهذا بالتأكيد مسعى نبيل، يؤكد بعد نظر مجلس الهلال، وحرصه على تأكيد قيم ومثل الرياضة كرسالة نبيلة تخدم الإنسانية جمعاء، وتقرب بين أهلها بعيدا عن التعصب والشتات والشحناء والبغضاء.. وبالتالي لا يمكن أن تفوت مقاصد أولئك (المغرضين) على مجلسي القمة، ولا على أنصار الفريقين، وسيكون الرد عليهما بياناً بالعمل خلال فترة التسجيلات الحالية، التي نؤكد أنها لن تشهد أي مشاحنات بين الطرفين كما كان يحدث في السابق..

** وللعلم… سبب تأخر كرشوم في تجديد عقده مع المريخ، ليس مفاوضات يجريها معه الهلال، إنما اللاعب يدرس في عرض قدمه له فريق مازيمبي الكنغولي (200 ألف دولار)، بينما المريخ عرض عليه (120 مليارا).. فابحثوا عن كذبة غيره هداكم الله وهدانا.

آخر السطور

** غدا بإذن الله نتحدث عن حفل الإفطار الذي دعا له رئيس الهلال هشام السوباط؛ الإعلاميين الرياضيين والسياسيين بداره بالقاهرة حي العبور، وتحول إلى ندوة مصغرة تناول فيها الجميع الراهن السياسي والشأن الرياضي.

** وكفى.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى