حوادث واحداث

انجاز أمني لشرطة الشمالية

تمكنت إدارة شرطة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية من ضبط كميات كبيرة من الادوية ومستحضرات التجميل والتبغ المهربة وأشاد والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله لدي زيارته إدارة شرطة مكافحة التهريب بدنقلا ووقوفه على الضبطية أشاد بجهود ويقظة قوات الشرطة بجميع وحداتها وأقسامها وعلي رأسها إدارة مكافحة التهريب التي ظلت تقوم بعمل كبير في المحافظة على الأمن والاقتصاد القومي.

وأكد دعم حكومته ووقوفها مع شرطة الولاية والقوات النظامية الاخري حتي تؤدي دورها وواجبها بالصورة المطلوبة من جانبه أوضح ممثل مدير شرطة الولاية الشمالية العميد شرطة كمال الدين محمد عثمان أن إدارة مكافحة التهريب تعتبر من الادارات الشرطية المهمة والفاعلة.

مؤكدا أن الضبطية تمثل إنجازا جديدا يضاف لسجل إنجازات إدارة مكافحة التهريب المتكررة مشيرا الى أن الشرطة ستظل العين الساهرة واليد الامينة لبسط الأمن والاستقرار وخدمة المجتمع.

بدوره جدد مدير إدارة شرطة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية العميد شرطة أحمد الطيب الفضل مواصلة جهود الادارة وحرصها على المحافظة على الأمن وحماية الاقتصاد القومي مشيدا بدعم ووقوف مدير عام هيئة الجمارك السودانية مع إدارة مكافحة التهريب وتزويدها بمعينات العمل المختلفة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى