اخبار السودان

مروي :المقاومة الشعبية تعلن حفر الخنادق واكتمال العتاد بالعربات القتالية الحديثة

اخبار السودان-الراي السوداني

متابعات-الراي السوداني-أكد رئيس اللجنة العليا للإستنفار و المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية أن الخطط المرسومة لحماية وتأمين المحلية تمضي بوتيرة متسارعة بالتنسيق مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

 

 

 

 

وعقدت اللجنة العليا للإستنفار و المقاومة الشعبية برئاسة رئيس اللجنة اللواء ركن م. محمد الأمين الزين اجتماعها الدوري اعلن خلاله رئيس لجنة الإستنفار بمحلية مروي عبد الكريم الفتح تدشين إنطلاقة معسكرات الكرامة الرابعة للمستنفرين.

 

 

 

مع إكتمال تأمين كافة الثغور والمنافذ و حفر الخنادق حول المحلية مما أسهم بشكل كبير في محاربة الجريمة العابرة وتهريب البشر والسلع.

 

 

 

 

واكد على اكتمال العدة والعتاد بالأسلحة المتقدمة والعربات القتالية الحديثة، مشيرا للادوار الكبيرة، التي ما زالت تقوم بها كتائب المستنفرين، في الارتكازات المختلفة بالمحلية، والتي أسفرت عن رصد وضبط مئات الحالات .

 

 

 

 

هذا وأشاد الإجتماع بالدور الكبير لقطاع المرأةبالمحلية المتمثل، في إعداد قوافل الدعم والإسناد المستمر للقوات المسلحة و جرحي ومصابي معركة الكرامة، عقب التقرير الوافي الذي قدمته رئيسة لجنة المراة، الاستاذه نعيمة الله، وتم تسمية بعض اللجان المتخصصة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى