المريخ يعود للخرطوم ويبدأ التحضير للقاء توتي

0

عادت بعثة فريق الكرة الأول بنادي المريخ ظهر أمس السبت إلى الخرطوم عائدة من مدينة القضارف بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز الثاني توالياً والأول له بالجولات الولائية هذا الموسم على حساب مضيفه الشرطة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول لحساب الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعمل المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو وطاقمه المعاون على إجراء المزيد من المعالجات التكتيكية لتطوير أداء الفريق بشكل أكبر قبل اللقاء القادم أمام توتي وذلك لمواصلة الانتصارات للتقدم في روليت المسابقة والاقتراب من الغريم التقليدي الهلال متصدر الترتيب.

وكانت مباراة المريخ أمام الشرطة القضارف شهدت غياب المدافع صلاح نمر بداعي الإيقاف إلى جانب لاعب الوسط التكت للإصابة مع غياب المهاجم الكونغولي ايريك كمبالي.. في وقت شهد فيه اللقاء عودة لاعب الوسط عمار طيفور بعد غياب طويل ومشاركته كبديل في شوط اللعب الثاني.. وواصل البرازيلي هيرون ريكاردو اتاحة الفرصة للمهاجم المخضرم بكري المدينة لتجهيزه تدريجياً للجولات المقبلة بعد أن دفع به منذ البداية في خانة الجناح الهجومي الأيسر بعد أن كان دفع به كبديل في الشوط الثاني للقاء هلال بورتسودان.. وقدم بكري المدينة نفسه بشكل جيد في الحصة الأولى ولعب دوراً رئيسياً في هدف الانتصار الثمين الذي سجّله حمزة داؤود بمتابعته لتسديدة العقرب القوية المُرتدة من القائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.