حوادث واحداث

إحباط تهريب إبل وسلع إلى خارج البلاد

الراى السودانى

أحبطت هيئة الجمارك السودانية متمثلةً في قواتها بالإدارة العامة لمكافحة التهريب- ولاية البحر الأحمر، تهريب مواشي (إبل) كانت في طريقها إلى خارج البلاد، بالإضافة إلى سلع وبضائع استهلاكية.

وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، بالضبطيات التي حققتها إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر، وأكد مضي الإدارة في ملاحقة المهربين بجميع حدود البلاد.

من جانبه، ثمن مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد، الضبطيات النوعية، وطالب ببذل المزيد من الجهود منعاً للتهريب.

فيما أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر العميد شرطة عبد الوهاب موسى رحمة الله بحسب المكتب الصحفي للشرطة، أن قواته وخلال عملها في حماية الحدود من خلال الأطواف الطويلة والقصيرة شمال ولاية البحر الأحمر تمكنت من ضبط (35) رأس من الإبل كانت في طريقها إلى خارج البلاد، كما تمكنت من ضبط عربة بوكس لا تحمل مستندات و(22) طرد يحتوي على ملابس مستعملة، إضافة لضبط عربتين (كريس) تحملان (51) جوال فول و(10) كرتونة مرقة دجاج و(476) كيس صابون بودرة و(12) جركانة جازولين سعة (16) جالون، وأكد أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات والمهربين.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى