وفد الإدارة العامة لشرطة تأمين التعدين يزور الولاية الشمالية

0

بدأ وفد الادارة العامة لشرطة تأمين التعدين برئاسة مدير الإدارة اللواء شرطة حقوقي قاسم أمين أحمد زيارته اليوم للولاية الشمالية تستمر لثلاثة أيام وكان في استقبال الوفد مدير دائرة الشؤون العامة بشرطة الولاية الشمالية العميد شرطة عبد الرحمن محمد عبد الرحيم وعدد من قيادات العمل الشرطي.

وعقد وفد الإدارة العامة لشرطة تأمين التعدين اجتماعا بمدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية الاستاذ محمد صلاح محمد أحمد بحضور عدد من إدارات مكتب الشركة وبحث اللقاء جملة من القضايا التي تواجه قطاع التعدين.

وأكد مدير الإدارة العامة لشرطة تأمين التعدين اللواء شرطة حقوقي قاسم أمين أحمد في تصريح لـ(سونا) أن الزيارة تأتي للوقوف على مجمل الأحوال الإدارية والأمنية بالشمالية خاصة في قطاع التعدين والوقوف على محاور عمليات التأمين والترحيل والضبط والضبطيات والتهربب والعمل على توفير عوامل تأمين أسواق التعدين والشركات.

وأشار إلى أن الزيارة تركز على المحليات التي بها نشاط تعديني فضلا عن لقاء والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ الباقر أحمد علي ومدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة حقوقي إسماعيل الصادق مقرر لجنة أمن الولاية واللجان الأمنية بمحليتي دلقو وحلفا.

من جانبه أكد مدير إدارة شرطة تأمين التعدين بالولاية الشمالية العقيد شرطة ماجد السنوسي أن مدير الإدارة العامة لشرطة تأمين التعدين سيبدأ برنامج طوافه الميداني على محليات الولاية بتفقد الأسواق والشركات بمحلية دلقو والاجتماع بلجنة أمن المحلية ومن ثم محلية حلفا وفيها سيقوم بجانب تفقده لأسواق التعدين والشركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!